اليوم الاثنين 10 مايو 2021م
صحة غزة: 20 شهيد من بينهم 9 أطفالالكوفية كنائس فلسطين تدق أجراسها للتأكيد على الوحدة الوطنيةالكوفية الاحتلال يقرر إغلاق معبر كرم أبو سالم لأجل غير مسمىالكوفية صافرات الإنذار تُدوي في مدينة تل الربيع "تل أبيب" المحتلةالكوفية 334 إصابة خلال المواجهات المندلعة في القدسالكوفية إطلاق رشقة صاروخية جديدة من قطاع غزة تجاه المستوطناتالكوفية حريق كبير في باحات المسجد الأقصىالكوفية صفارات الإنذار تدوي في عسقلان ومحيطهاالكوفية تجدد المواجهات في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة مساندة للقدس في يافاالكوفية داخلية غزة تعلن تفعيل خطة الطوارئ في القطاعالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية اجتماع طارئ للكابينت إثر الأحداث في القدس والتوتر مع قطاع غزةالكوفية كان العبرية: إصابة 30 من عناصر الشرطة الإسرائيلية خلال مواجهات القدس.. واعتقال 26 فلسطينياالكوفية الاحتلال يطلق الرصاص الحي تجاه منازل المواطنين في قرية أم صفاالكوفية الإذاعة العبرية: تقرر السماح باستمرار فعاليات يوم القدس في المدينة بما في ذلك مسيرة "الأعلام"الكوفية رشقة جديدة من الصواريخ تنطلق من غزة وصافرات الإنذار تدويالكوفية لواء العامودي يعلن قصف مدينة المجدل بعدة صواريخالكوفية عضو الكنيست المتطرف "بن غفير" يدعو لتصفية محمد الضيف وكبار قادة حماسالكوفية الاحتلال يصادق على عملية جوية في قطاع غزةالكوفية

فوائد حمض الساليسيليك للبشرة

07:07 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: حمض الساليسيليك هو أحد المكونات المستخرجة من لحاء شجرة الصفصاف، ويلعب حمض الساليسيليك دوراً فعالاً في علاج حب الشباب، والتخلص من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، وهو ما يجعله من أكثر الأحماض فائدة للبشرة. إضافة إلى أنه يساعد الجلد على التخلص من الخلايا الميتة في الطبقة العليا للبشرة، وتقليل الاحمرار والتورم، مما يسهم في علاج البثور بشكل أسرع.

نقدم إليك فوائد حمض الساليسيليك للبشرة، فيما يلي:

- يساعد في علاج حب الشباب، بوضع قطرات بسيطة منه على المنطقة المصابة، 1-3 مرات يومياً.

- يستطيع حمض الساليسيليك التغلغل بعمق داخل المسام لإزالة الانسدادات، التي تُسبب ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء على سطح الجلد.

- يقشر حمض الساليسيليك الجلد الميت، وهو ما يساعد في تحسين مظهر البشرة الباهت، وظهورها بملمس ناعم.

- يزيل حمض الساليسيليك الزيوت الزائدة، حيث يمكنه اختراق سطح الجلد لتنظيف المسام من الزيوت، وتقليل الدهون المتراكمة عليها.

- يقلل حمض الساليسيليك الالتهاب، بسبب خصائصه المضادة للالتهابات، مما يساعد على معالجة التهيج والاحمرار الذي يسببه حب الشباب أو التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق