اليوم الخميس 25 فبراير 2021م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في العيسويةالكوفية حركة تنقلات المواطنين عبر معبر بيت حانون الأربعاءالكوفية إصابات واعتقال مواطن في مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يحول أسيرا من جنين للاعتقال الإداريالكوفية لبنان: 62 وفاة و3513 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| عراقيل في طريق الانتخابات الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يقتحم خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشماليةالكوفية إيطاليا: 318 وفاة و16424 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كورونا يتسبب في تعليق الدوام بجميع مدارس سلفيتالكوفية السعودية تغلق 6 مساجد مؤقتا بسبب كوروناالكوفية فنزويلا تطرد سفيرة الاتحاد الأوروبي وتمهلها 72 ساعة لمغادرة البلادالكوفية الانتخابات وفرص إنجازها في المواعيد المقررة.. في ظل التراشقات الإعلاميةالكوفية التعليم تعلق الدوام الدراسي في بعض المحافظاتالكوفية قائمة تيار الإصلاحالكوفية خاص بالفيديو|| فتيات يعانين من الإعاقة السمعية يتعلمن صناعة "أفلام الكرتون" في غزةالكوفية منافسة قوية في مقدمة دوري الدرجة الأولىالكوفية الأردن: حظر تجوّل شامل من 10 مساء يوم الخميس وحتى السادسة صباح السبت من كلّ أسبوعالكوفية إغلاق مديرية الاقتصاد الوطني في بيت لحم بسبب كوروناالكوفية الشيخ جراح : أهل حي كامل مهددون بالإخلاء من قبل الجمعيات الاستيطانيةالكوفية الدواء الأمريكي: لقاح جونسون فعال بنسبة 85% ضد كوروناالكوفية

فوائد حمض الساليسيليك للبشرة

07:07 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: حمض الساليسيليك هو أحد المكونات المستخرجة من لحاء شجرة الصفصاف، ويلعب حمض الساليسيليك دوراً فعالاً في علاج حب الشباب، والتخلص من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، وهو ما يجعله من أكثر الأحماض فائدة للبشرة. إضافة إلى أنه يساعد الجلد على التخلص من الخلايا الميتة في الطبقة العليا للبشرة، وتقليل الاحمرار والتورم، مما يسهم في علاج البثور بشكل أسرع.

نقدم إليك فوائد حمض الساليسيليك للبشرة، فيما يلي:

- يساعد في علاج حب الشباب، بوضع قطرات بسيطة منه على المنطقة المصابة، 1-3 مرات يومياً.

- يستطيع حمض الساليسيليك التغلغل بعمق داخل المسام لإزالة الانسدادات، التي تُسبب ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء على سطح الجلد.

- يقشر حمض الساليسيليك الجلد الميت، وهو ما يساعد في تحسين مظهر البشرة الباهت، وظهورها بملمس ناعم.

- يزيل حمض الساليسيليك الزيوت الزائدة، حيث يمكنه اختراق سطح الجلد لتنظيف المسام من الزيوت، وتقليل الدهون المتراكمة عليها.

- يقلل حمض الساليسيليك الالتهاب، بسبب خصائصه المضادة للالتهابات، مما يساعد على معالجة التهيج والاحمرار الذي يسببه حب الشباب أو التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق