اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
طرق علاج ضعف السمع المفاجئالكوفية زوارق الاحتلال تهاجم مراكب الصيادين في بحر غزةالكوفية مهندسات من غزة يقتحمن مجال تركيب خلايا الطاقة الشمسيةالكوفية تمارين الصباحالكوفية احوال الطرق وحركة المرور فى قطاع غزةالكوفية احوال الطقس مع الراصد الجوي ليث العلاميالكوفية زوارق الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين في غزةالكوفية مستوطن يحاول دهس مواطنين في نابلسالكوفية القوة العسكرية لا بد أن تظل خيارا مع كوريا الشماليةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليومالكوفية الانتخابات تبدأ بإعداد القوائمالكوفية الولايات المتحدة تستعد لفرض عقوبات على روسيا بسبب المعارض نافالنيالكوفية توزيع أكثر من 6 ملايين جرعة لقاح ضد كورونا في ألمانياالكوفية في ذكرى الوجعالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية استراتيجية عربية لمواجهة التحدياتالكوفية مطالبات بتأجيل منح الثقة للحكومة الليبيةالكوفية لا تحاول...الكوفية اتحاد المقاولين يقاطع العطاءات رفضا لحرمانهم من حقوق الإرجاء الضريبيالكوفية صحة غزة: حالة وفاة و154 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

ثلاث ميزات في " Android 12"..  تعرف عليها

10:10 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت جوجل عن أحدث إصدار من نظام التشغيل Android هذا الأسبوع، Android 12، متوفر الآن كمعاينة للمطورين.
ويبدو أن
Android 12 يشبه إلى حد كبير Android 11، مع بعض الميزات الجديدة وبعض إصلاحات الأداء التي تهدف إلى مساعدة هاتفك على تشغيل المزيد بسلاسة .
ويتوقع أن تطلق جوجل إصدارًا تجريبيًا عامًا في مايو، والإصدار النهائي في أغسطس/أب أو سبتمبر/أيلول.
فيما يلي ثلاث من أكبر الميزات الجديدة في Android 12 حتى الآن، مقارنةً بـ Android 11.

 ميزات خصوصية التطبيق

تضيف جوجل العديد من ميزات الخصوصية الجديدة إلى التطبيقات لمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية والتحكم، وفقًا لمدونة مطوري Android.
ويمنحك أحد التحديثات مزيدًا من المعلومات حول كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط عبر المواقع، بينما يغير آخر كيفية تصدير التطبيقات للمعلومات لمنعها من تصدير الأنشطة والخدمات وأجهزة الاستقبال بطريق الخطأ.

إعادة تصميم الإخطارات
وتعمل جوجل مع Android 12 على تغيير تصميم الإشعارات لجعلها أكثر حداثة وعملية، فعندما تنقر على إشعار، سينقلك مباشرة إلى التطبيق أو الإجراء الذي تريد اتخاذه، بدلاً من المرور عبر خدمة وسيطة لبدء هذا الإجراء، ما من شأنه أن يجعل كل شيء يعمل بشكل أسرع، وفقًا للمدونة.
كما أشار موقع XDA Developers للتكنولوجيا، يحصل Android 12 أيضًا على زر جديد يتيح لك غفوة الإشعارات غير المهمة واختيار المدة التي تستغرقها في ذلك.
ويمكنك أيضًا تشغيل ترتيب الإشعارات التكيفية للسماح لنظام Android بإعادة ترتيب إشعاراتك بناءً على كيفية عملك مع التطبيقات المختلفة، وإعادة تعيين الترتيب إذا لم يعجبك.

تشغيل هواتف أندرويد بيد واحدة
يتضمن Android 12  بعض التغييرات في التصميم التي تجعل من السهل تشغيل هواتف  Android  بيد واحدة وإصبع الإبهام، حيث لاحظ مطورو XDA أن واجهة مستخدم الإعدادات المحدثة تنقل شريط البحث إلى أسفل الشاشة لتسهيل الوصول بيد واحدة.

كما كشفت عن ميزة جديدة تسمى "silky home" تجعل الواجهة بأكملها أكثر ملاءمة للاستخدام بيد واحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق