اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
مهندسات من غزة يقتحمن مجال تركيب خلايا الطاقة الشمسيةالكوفية تمارين الصباحالكوفية احوال الطرق وحركة المرور فى قطاع غزةالكوفية احوال الطقس مع الراصد الجوي ليث العلاميالكوفية زوارق الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين في غزةالكوفية مستوطن يحاول دهس مواطنين في نابلسالكوفية القوة العسكرية لا بد أن تظل خيارا مع كوريا الشماليةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليومالكوفية الانتخابات تبدأ بإعداد القوائمالكوفية الولايات المتحدة تستعد لفرض عقوبات على روسيا بسبب المعارض نافالنيالكوفية توزيع أكثر من 6 ملايين جرعة لقاح ضد كورونا في ألمانياالكوفية في ذكرى الوجعالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية استراتيجية عربية لمواجهة التحدياتالكوفية مطالبات بتأجيل منح الثقة للحكومة الليبيةالكوفية لا تحاول...الكوفية اتحاد المقاولين يقاطع العطاءات رفضا لحرمانهم من حقوق الإرجاء الضريبيالكوفية صحة غزة: حالة وفاة و154 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية لجنة الأسرى بتيار الإصلاح تستنكر فصل الأسير المحرر سامي جنازرةالكوفية آليات الاحتلال تهدم 4 منازل جنوب الخليلالكوفية

للقصيرات.. نصائح عند ارتداء فساتين السواريه

13:13 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: حلم كل فتاة، أن تشعر كأنها أميرة من أميرات ديزني، عندما ترتدي فستانًا صُنع خصيصًا من أجلها ليبرز جمالها ويمنحها شعورًا بالسعادة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالفتيات القصيرات فإن الحصول على فستان الأحلام يتطلب مجهودًا مضاعفًا، خاصة إذا كانت فساتين سواريه للقصيرات المحجبات، إذ تصبح الاختيارات محدودة وتتطلب كثيرًا من التعديلات.

لذا نقدم إليكِ مجموعة من النصائح عليك اتباعها عند شراء فستان سواريه، وهي:

- شراء حذاء ذي كعب عالٍ ليبرز جمالك وجمال فستانك ويعطيكِ طولًا إضافيًا، مع حرية اختيار تصميم الحذاء المريح والمناسب لكِ.

- اختاري الفساتين ذات الأقمشة البراقة أو المنفوشة أو التي تمزج بين أكثر من خامة، مثل الحرير والتُل والستان والدانتيل وغيرها.

- اختاري تصميمات الفساتين التي تعطيكِ طولًا إضافيًا مثل تلك التي تمتلك تصميم الصدر على شكل حرف v أو تمتلك أكمامًا منفوخة ومرتفعة الخصر كذلك.

- الفساتين متعددة الطبقات تعطيكِ طول إضافيًا وتخدع النظر إليكِ، لأنها تشتت الانتباه عن طولك الفعلي، خاصة إذا كانت الطبقات من أنواع أقمشة براقة أو منفوشة أو مطرزة.

- الفساتين متدرجة الألوان تمنح إحساسًا بالطول والجاذبية، يمكنكِ تجربتها للحصول على فستان مختلف على الموضة ومناسب لطولك كذلك.

- تجنّبي شراء فستان سواريه بلون داكن أو محايد ليس به أي تطريزات أو مشغولات على الإطلاق، هذه النوعية من الفساتين تناسب طوال القامة وذوات قوام عارضات الأزياء بشكل عام، لأنها تبرز عيوب الجسم بوضوح.

- تجنبي شراء الفساتين المنفوخة أكثر من اللازم إذا كنتِ ممتلئة القوام، ويمكنكِ تجربة الفساتين متدرجة الألوان بدلًا منها.

- الإكسسوارات تضفي كذلك رونقًا على فستانك ومظهرك، وتجعلكِ تبدين أكثر طولاً مع عقد مميز على الرقبة.

- تأكدي أن الفستان الذي تختارينه مناسب وملائم لحجم المناسبة، ليبرز جمالك دون مبالغة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق