اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
الخارجية: استمرار العمل بآلية السفر الجديدة لـ "ترانزيت" من الجسر إلى المطارالكوفية الكيلة: نعمل على زيادة أقسام علاج مرضى كورونا في كل المحافظاتالكوفية الرئيس أبو مازن يصدر مرسوما بتشكيل محكمة قضايا الانتخاباتالكوفية خاص بالفيديو|| تشكيل محكمة الانتخابات جاء استجابة لمخرجات حوار القاهرةالكوفية خاص بالفيديو|| الحاج أحمد: انعقاد جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية نهاية مارسالكوفية اشتية يشدد على أهمية الالتزام بتدابير الوقاية من فيروس كوروناالكوفية بالأسماء|| كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الأربعاءالكوفية "الصحة العالمية": ارتفاع معدل الإصابة بفيروس كورونا لأول مرة في 7 أسابيعالكوفية نتنياهو يتهم إيران بالهجوم على سفينة إسرائيلية وطهران تنفيالكوفية اتحاد المقاولين يقاطع العطاءات بسبب أزمة الإرجاع الضريبيالكوفية اليابان والأرجنتين تستعدان لأولمبياد طوكيو بمباراة ودية في كرة القدمالكوفية الصين تتبرع بـ50 ألف جرعة من لقاح كورونا للبنانالكوفية مستعربون يختطفون 3 شبان شرقي القدس المحتلةالكوفية مهرجان بيروت للأفلام الوثائقية يحتفي بـ"الرجل الذي باع ظهر"الكوفية إسبانيا: الشرطة تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونةالكوفية الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعالكوفية أبل تفتح جميع متاجرها في أمريكا للمرة الأولى منذ بدء جائحة كوروناالكوفية مدرب رين الفرنسي يعلن استقالتهالكوفية العراق.. نقطة توتر جديدة بين الحليفتين أنقرة وطهرانالكوفية الانتخابات الفلسطينية.. سيناريوهات مختلفة بين الحذر والتفاؤلالكوفية

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب القضاء المصري

10:10 - 23 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أكثر المواضيع بحثا على موقع غوغل في مصر "تريند غوغل"، بعد نشرها شكرا خاصا للقضاء المصري عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب صدور حكم قضائي لصالحها ضد مدير أعمالها السابق، بالسجن 5 سنوات بتهمة النصب.

وأصدرت محكمة جنح الشيخ زايد في محافظة الجيزة، حكمها بحبس مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، بتهمة النصب والاستيلاء، وإلزامه بالتعويض المدني وبمصاريف أتعاب المحاماة، والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته.

وقالت وهبي في منشور على صفحتها في تطبيق إنستغرام: "أعرب عن شكري وامتناني وتقديري للقضاء المصري الشامخ، وهذه قضية من ضمن مجموعة قضايا أخرى ننتظر أحكامها".

وقال محامي الفنانة اللبنانية، ياسر قنطوش، لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن المحكمة قضت حكمها المنصرم "بعدما تبين لها بالأدلة القاطعة دقة موقف الفنانة، التي أثبتت من خلال دعواها كذب كل ما ادعاه مدير أعمالها السابق".

وأضاف أن "القانون سيأخذ مجراه"، وأن الحكم يمثل "ردعا لكل من تسول له نفسه الافتراء على الآخرين".

 جاء ذلك بعد تطورات قضية وهبي، التي اتهمت بها مدير أعمالها السابق، بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها.

وكان المدان، قد تقدم لمحكمة الأسرة بطلب إثبات زواجه من وهبي، لكن طلبه قوبل بالرفض لعدم تقديمة أصل العقود.

وخطف اسم مدير الأعمال السابق الأنظار خلال الشهور الماضية، بعدما اتهمته وهبي بـ"السرقة" في محضر رسمي يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

واتهمته وهبي بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

ودارت عدة شائعات حول ارتباطهما عاطفيا، ونشر المدان عددا من التغريدات والصور التي أكدت وجود علاقة عاطفية، إلى أن انتهت تلك القصة مع نهاية عام 2019 بعد إنتاجه فيلم "أشباح أوروبا" لها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق