اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

"هواوي" تطرح أول هاتف يعمل بنظامها التشغيلي HarmonyOS

12:12 - 25 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Yu ChengDong، عن الهاتف الذكي القابل للطيMate X2، وخطة الشركة لإطلاق نظام التشغيل HarmonyOS، للعديد من إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في شهر أبريل/ نيسان المقبل.
وأكد، أن هاتف Mate X2 سيكون من بين أوائل الأجهزة التي سيتم ترقيتها إلى نظام الشركة التشغيلي الجديد.
ووفقًا لشركة "هواوي"، فإن أول هاتف ذكي سيأتي مزودًا بنظام تشغيل HarmonyOS مثبت مسبقًا، هو هاتفها الرائدHuawei P50.
وتشير بعض التسريبات السابقة إلى أن سلسلة P50 سيتم الإعلان عنها في شهر مارس/ آذار المقبل.
ومن المتوقع أن يأتي الإصدار العالمي من هاتف Huawei P50 مزودًا بواجهة المستخدمEMUI 11.1، المرتكزة على نظام التشغيل HarmonyOS، وسيتم حرمان الهاتف الذكي من خدمات جوجل، وسيتم تقديم خدمات هواوي Huawei Mobile Services ومتجر AppGallery للمستخدمين.
وستتضمن تشكيلة Huawei P50 المنتظرة، ثلاثة طرازات جديدة هي: الإصدار العاديP50، والذي سيتم تشغيله بواسطة معالج من نوعKirin 9000E، وإصدارى      P50 Pro و P50 Pro، وكلاهما يعملان بمعالج أقوى من نوع Kirin 9000.
وسيأتي هاتف P50 PRO، بشاشة منحنية من الجانبين قياس 6.8 بوصة، مع كاميرا خلفية رباعية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة، كما سيأتي مقترنا ذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 8 و12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 256 و521 غيغابايت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق