اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

خبراء يعلنون اكتشاف سلالة جديدة من كورونا تنتشر بشكل سريع

13:13 - 25 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلن خبراء أمريكيون عن اكتشاف طفرة جديدة من فيروس كورونا المستجد، تنتشر بشكل سريع في مدينة نيويورك.
وأوضح فريقان من خبراء معهد كاليفورنيا للتقنية وجامعة كولومبيا، أن السلالة الجديدة التي أطلق عليها اسم B.1.526 اكتشفت لأول مرة في عينات تم جمعها في نيويورك شهر نوفمبر الماضي، مشيرين إلى أنها تفشت على نطاق واسع في المدينة منذ ذلك الحين.
وبلغت نسبة حالات السلالة الجديدة ، حتى منتصف فبراير/شباط الجاري، من بين إجمالي عدد المصابين الجدد في المدينة نحو 12% وفق بيانات فريق جامعة كولومبيا،  أو 27% حسب فريق معهد كاليفورنيا للتقنية.
ولفت  خبراء من جامعة كولومبيا  أن السلالة الجديدة تشبه من بعض النواحي الطفرتين اللتين تم اكتشافهما مؤخرًا في جنوب إفريقيا والبرازيل، ويعتقد أنها أكثر قدرة على التفشي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق