اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

إطلاق قذيفة صاروخية على منزل نائب لبناني

13:13 - 25 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: اعتدى شابان مسلحان عند ساعات الفجر الأولى، على منزل النائب اللبناني إيهاب حمادة في محلة التل عند أطراف مدينة الهرمل، حيث قاموا بإطلاق قذيفة صاروخية أرفقوها بإطلاق نار، فيما اقتصرت الاضرار على الماديات.
ووفق وسائل الإعلام اللبناني، أن ذلك جاء على خلفية إصابة الشاب شريف فوزي حمادة ليلًا بطلق ناري في ساقه، أطلقها ابن شقيق النائب المدعو رضا حمادة نقل على إثرها إلى مستشفى البتول للمعالجة.
وبحسب الإعلام اللبناني تقدم حمادة بشكوى لدى مخفر الهرمل، مؤكدا أن ما حصل هو نتيجة الفلتان الأمني مطالبًا القوى الأمنية بالقيام بدورها ومحاسبة الفاعلين.
ويذكر أن الإعلام اللبناني سير دوريات داخل المدينة على الفور، وأقام فيها حواجز متنقلة تحسبًا من مداهمة مطلقي النار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق