اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

سوريا تكشف موعد بدء التطعيم بلقاح ضد كورونا

13:13 - 25 فبراير - 2021
الكوفية:

دمشق: كشف وزير الصحة السوري حسن الغباش، عن بدء حملة التطعيم باللقاح ضد كورونا بدءًا من الكادر الصحي، اعتبارًا من الأسبوع المقبل بمختلف المحافظات، بعد تلقي الوزارة كمية من اللقاحات.
وأوضح الغباش، أن الدراسات التي أجرتها الوزارة أظهرت أن 6.7 % من الإصابات المثبتة هي حالات لا عرضية، ونسبة الإصابة المثبتة بين العاملين الصحيين نحو 3.6 % ما يبين مدى انتشار الإصابات بين العاملين المعنيين بتقديم الخدمات الصحية وخاصة العاملين في الخطوط الأمامية ويعتنون بمصابي فيروس كورونا.
وأشار، إلى أنه سيتم البدء بإعطاء اللقاح للفئة الأكثر تعرضًا للإصابة وهم العاملون في مراكز العزل مع أولوية للفئة العمرية الأكبر وطبيعة العمل.
وأكد الغباش، أن اللقاحات آمنة تعطى على جرعتين بفاصل 28 يومًا بين الأولى والثانية دون أي آثار جانبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق