اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
المنظمة تؤكد على إجراء الانتخابات في موعدها وجهود دبلوماسية لعدم عرقلتهاالكوفية بالفيديو|| دينا الشربيني: التمثيل بيسرق العمرالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية غودزيلا يواجه كونج يتصدر شباك التذاكرالكوفية خبير تغذية يحذر هؤلاء الأشخاص من تناول الثومالكوفية 54 انتهاكا للمحتوى الفلسطيني خلال الشهر الماضيالكوفية سوسنة فقوعة زهرة فلسطين الوطنيةالكوفية 6 آلاف ناخب فلسطيني في القدس الشرقية بحاجة إلى موافقة إسرائيليةالكوفية الخارجية: الاحتلال يسابق الزمن لتنفيذ مشاريعه الاستيطانيةالكوفية الاحتلال يستولي على جرار زراعي في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف بناء وهدم 13 منزلا جنوب نابلسالكوفية بيريز: دوري السوبر الأوروبي يهدف إلى إنقاذ كرة القدمالكوفية ليدز يفرض التعادل على ليفربول في الدوري الإنجليزيالكوفية دوري السلة الأمريكي: كاري يقود ووريورز لتخطي سيكسرزالكوفية نتنياهو: من العبث أن يكون بينيت رئيسا للوزراءالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية احتراق آلاف الدونمات الرعوية في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يستولي على كرفانين جنوب الخليلالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية السعودية: الملك سلمان يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضانالكوفية

نصائح تساعد في زيادة كثافة شعر الحواجب

07:07 - 28 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: الحواجب العريضة أو الكثيفة، تعد واحدة من أشهر صيحات الموضة، لهذا تميل الغالبية العظمى من الفتيات إلى البحث عن طرق تكثيف الحواجب. ولأن هناك الكثير منا كانت تعتاد على تنحيف حواجبها أو حتى تملكن حواجب خفيفة.

نقدم لكِ بعض النصائح التي تساعدك في زيادة كثافة شعر الحواجب، وهي:

التدليك

تدليك الحواجب والأجزاء المحيطة بها، يساهم في تنشيط الدورة الدموية ومن ثم تحفيز نمو الشعر.

ضعي قليل من زيت الزيتون في أصابعك وقومي بتدليك الحواجب بلطف في حركات دائرية لمدة 5 دقائق يوميًا. وتجنبي غسل البشرة بعنف حتى لا تتسبين في تساقط الشعر الأساسي للحاجب.

الفيتامينات

أكثري من تناول الأطعمة الغنية بفيتامينات "A، C، E"، وتأكدي من إدخالها ضمن نظامك الغذائي اليومي.

أطعمة غنية بفيتامين "A"، وهي: الكبدة، الفلفل الأحمر، البطاطا، الجزر، الخس والكانتلوب.

أطعمة غنية بفيتامين "C"، وهي: الفلفل الرومي، البقدونس، البروكلي، الكيوي، الباباي، البرتقال، الليمون، والفراولة.

أطعمة غنية بفيتامين "E"، وهي: اللوز، الجوز، الفول السوداني، الريحان، المشمش المجفف، السبانخ، والزيتون الأخضر المخلل.

النوم جيدًا

اضطرابات النوم والشعور بالتوتر والضغط النفسي، يلعبان دور كبير في إبطاء نمو شعر الحاجب، لذا احرصي على ألا تقل عدد ساعات نومك اليومية عن 7 ساعات، وواظبي على ممارسة التمارين الرياضية فهي تساعدك على التخلص من التوتر والضغوط النفسية وسوف تشعرك بالسعادة، وبعد وفترة وجيزة من الانتظام بهذه الأمور ستلاحظين أن شعر الحاجب بدأ ينمو بشكل أسرع وأكثر كثافة مما كان عليه من قبل.

شرب المياه

تناول كمية متوسطة من الماء بشكل دوري، يساعدك كثيرًا في تنشيط الدورة الدموية بالجسم. ويعمل على إزالة السموم من الجسم وبالتالي نمو الشعر بطريقة صحية. فلا تنسي تناول ٨ أكواب ماء بشكل يومي.

تجنبي إزالة الشعر الزائد

إن كنت ترغبين حقًا في الحصول على شعر كثيف للحواجب، عليك الاعتناء جيدًا بعدم إزالة الشعر أو بمعنى أدق تنحيف شكل الحواجب، لضمان نمو الشعر بطريقة طبيعية ثم الحصول حينها على حواجب كثيفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق