اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
الاحتلال يخطر بوقف بناء وهدم 13 منزلا جنوب نابلسالكوفية بيريز: دوري السوبر الأوروبي يهدف إلى إنقاذ كرة القدمالكوفية ليدز يفرض التعادل على ليفربول في الدوري الإنجليزيالكوفية دوري السلة الأمريكي: كاري يقود ووريورز لتخطي سيكسرزالكوفية نتنياهو: من العبث أن يكون بينيت رئيسا للوزراءالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية احتراق آلاف الدونمات الرعوية في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يستولي على كرفانين جنوب الخليلالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية السعودية: الملك سلمان يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضانالكوفية البرلمان الباكستاني يصوت على طرد السفير الفرنسيالكوفية التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون جنوب السعوديةالكوفية الولايات المتحدة تحذر شركات الطيران من التحليق قرب الحدود الأوكرانية الروسيةالكوفية بريطانيا تعلن تشكيل مجموعة خبراء لمواجهة الأوبئة في المستقبلالكوفية الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله ذاتياالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدسالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية صحة غزة: 21 وفاة و1556 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الاحتلال يحكم على فتى مقدسي بالسجن لمدة 18 شهراالكوفية الاحتلال يشرع ببناء وحدات استيطانية جديدة جنوب بيت لحمالكوفية

بالخطوات|| تطبيق مكياج ترابي ثقيل

09:09 - 28 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: يُعد المكياج الترابي من أكثر صيحات المكياج رواجاً، نظراً لأناقته وإمكانية تطبيقه مع مختلف الإطلالات والمناسبات، إضافة إلى ملاءمته لجميع درجات ألوان البشرة.

وتختلف خطوات تطبيق المكياج الترابي، بحسب كونه ثقيلاً أو هادئاً، لذا نقدم إليكِ خطوات تطبيق مكياج ترابي ثقيل، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة:

أولاً: الأدوات المستخدمة في تطبيق مكياج ترابي ثقيل

البرايمر.

كريم الأساس المناسب للون بشرتك.

الكونسيلر.

ظلال العيون بدرجات الألوان الترابية الداكنة.

الآيلاينر.

بودرة أو ماسكرا الحواجب.

ماسكارا سوداء داكنة، ورموش صناعية.

بلاشر باللون الخوخي أو البرتقالي.

أحمر الشفاه بإحدى درجات الألوان النيود أو الألوان الترابية.

ثانياً: خطوات تطبيق مكياج ترابي ثقيل

1. طبقي البرايمر المناسب لنوع بشرتك، ووزعيه جيداً على وجهكِ ورقبتكِ، لضمان ثبات المكياج لأطول فترة.

2. طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ويُفضل أن يكون بنفس لون بشرتك أو بدرجة أغمق قليلاً، واحرصي أيضاً على تطبيق الكونسيلر على الهالات السوداء وحول منطقة العين.

3. طبقي ظلال العيون الفاتح بإحدى درجات الألوان الترابية الفاتحة "البيج الفاتح أو البني الفاتح أو الخوخي الفاتح" على الجفن المتحرك وأسفل الحاجبين، ثم طبقي ظلال العيون بإحدى درجات الألوان الترابية الداكنة "البني الداكن أو الرمادي الداكن" على الزاوية الخارجية للجفن المتحرك عند طية الجفن، وأعلى الجفن المُتحرك.

4. لإطلالة أكثر جاذبية بمكياج ترابي ثقيل، يُمكنكِ تطبيق ظلال العيون الجليتر على الزاوية الداخلية للجفن المُتحرك.

5. حددي عينيكِ بالأيلاينر، بتطبيق رسمة الأيلاينر المجنح أو رسمة الخط المستقيم السميك.

6. حددي حواجبك بقلم أو بودرة تحديد أو ماسكرا الحواجب، بدرجة اللون المناسبة للون بشرتكِ.

7. طبقي الماسكرا السوداء الداكنة على رموشكِ لإطلالة أكثر جمالاً، كما يُمكنكِ استخدام الرموش الصناعية.

8. طبقي البلاشر باللون الخوخي أو البرتقالي على الخدود، ثم طبقي الهايلايتر على الوجنتين وعلى طرف عظمة الأنف، ليمنحكِ إطلالة أكثر إشراقاً.

9. طبقي أحمر الشفاه بإحدى درجات الألوان الترابية أو الألوان النيود المُفضلة لديكِ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق