اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

أحمد حرارة.. أول فلسطيني يحصل على حزام العرب لملاكمة المحترفين

10:10 - 28 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: فاز الملاكم الفلسطيني ابن قطاع غزة أحمد حرارة المقيم في مصر، في مباراته ضد المصري أحمد الهندي مساء اول من أمس الجمعة ليتوج بطلا للعرب ويحصل على حزام العرب لملاكمة المحترفين وليحصل على أول لقب إحترافي في مشواره الاحترافي في رياضة الملاكمة.

وكان الملاكم حرارة قد انطلق بالملاكمة في العام 2010، وتدمر منزله في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2014، في نفس الوقت كان يتدرب لأنه على موعد مع تمثيل فلسطين في بطولة على مستوى قارة اسيا، كان يخرج للجري وسط اصوات القصف والدمار، لم تَفلح مشاركته بعد الحرب الاسرائيلية، في المغرب العربي حصل على ميدالية برونزية، اكمل دراسته في مصر من أجل الاحتراف، نهاية العام الماضي فاز بست مباريات متتالية بالضربة القاضية وصنف كأفضل ملاكم في الجمعية المصرية بملاكمة المحترفين.. واليوم هو بطل حزام العرب.

من شاهد حرارة وهو على الحلبة بكل ثقة يوجه اللكمات لخصمه ويفتح ذراعيه امامه وينحرف يمنًا ويسارًا بكل خِفة يعلم معنى الفدائي المحارب والمشرف لتمثيل فلسطين، اجمل ما كان على الحلبة اصوات مشجعين فلسطينيين في مصر يهتفون بحي الشجاعية أمام جنسيات عديدة من حول العالم في العاصمة المصرية القاهرة مجرد هذا الهِتاف كفيل لتعريف العالم بقصة الذي ترعرع بحي الشجاعية ومجزرة الحي وقضيته فلسطين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق