اليوم السبت 10 إبريل 2021م
بعد فشله في تطبيق نظام التعلم عن بعد.. زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكومياالكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية الأردن تعلن إجراءات جديدة في شهر رمضانالكوفية لامبارد: رفضت عروضاً مغرية بعد الرحيل عن تشيلسيالكوفية تونر طبيعي لحب الشبابالكوفية الهدمي يشدد على ضرورة إلزام الاحتلال بعدم عرقلة الانتخابات في القدسالكوفية السعرات الحرارية في النسكافيه بأنواعه.. تعرف عليهالكوفية التعليم تبين آلية العودة إلى المدارس في الضفة الفلسطينيةالكوفية

ليبيا: صالح يدعو إلى مراعاة التوزيع الجغرافي في تشكيل الحكومة الجديدة

15:15 - 28 فبراير - 2021
الكوفية:


طرابلس: دعا رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، اليوم الأحد، إلى تشكيل الحكومة الجديدة على أساس التوزيع الجغرافي العادل، وإجراء الانتخابات في موعدها.
جاء ذلك خلال لقاء صالح، للسفير الألماني لدى ليبيا أوليفر أوفتشا، في مدينة القبة الليبية.
وبحسب بيان صادر عن مجلس النواب الليبي، فإن ”صالح أكد للسفير الألماني ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها دون تأجيل، وضرورة أن تشكل الحكومة المرتقبة تأسيسا على مبدأ التوزيع العادل بين الأقاليم الثلاثة“، في إشارة إلى أقاليم برقة وفزان وطرابلس.
من جانبه، قال السفير الألماني لدى ليبيا أوليفر أوفيتشا، اليوم الأحد، إنه التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح في القبة، وتناولا خلال الاجتماع الاستعدادات لعقد جلسة التصويت على منح الثقة للحكومة المكلفة برئاسة عبدالحميد دبيبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق