اليوم الجمعة 23 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

غوغل تستغنى عن  150 مطور ألعاب تم تعينهم في مشروع  Stadia

10:10 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: بينت تقارير أن شركة غوغل، استغنت عن 150 من مطورى الألعاب الذين استأجرتهم لصنع ألعاب عالمية المستوى لخدمة البث السحابي  Stadia، وذلك  بعد أن أعلنت عن إغلاق Stadia Games وEntertainment Division فى وقت سابق من هذا الشهر.
وبحسب تقرير نُشر في
The Wired نقلاً عن مصادر، "لم تستطع غوغل تحمل العملية الإبداعية الباهظة والمعقدة اللازمة لبناء ألعاب فيديو عالية الجودة خاصةً بالنظر إلى أرقام الاشتراك غير الملحوظة في Stadia".
ويذكر أن الرئيس التنفيذى لشركة غوغل ،"ساندر بيتشاي" أعلن فى عام 2019عن إطلاق
 Stadia، خدمة الألعاب السحابية مثل Apple Arcade، المبنية على البنية التحتية السحابية للشركة.
وأفادت غوغل بأنها ستنتج عناوين ألعاب حصرية للخدمة، وفى غضون عامين تقريبًا، أعلنتغوغل عن إغلاق قسم تطوير ألعاب
Stadia الداخلي، حيث ترى اعتمادًا كبيرًا لتقنيتها من قِبل مطورى وناشرين من جهات خارجية لإنشاء ألعاب ذات مستوى عالمي.
وذكرت جوجل إنها لن تستثمر أكثر في جلب محتوى حصري من فريق التطوير الداخلي SG&E، بخلاف أي ألعاب مخططة على المدى القريب، ووفق التقرير الصادر من الشركة، فإن العديد من الذين فقدوا وظائفهم لا يزالون غير واضحين بشأن السبب.
وذكرت الشركة في تقريرها، "غوغل شركة تكنولوجيا، وليست شركة محتوى، وبينما تم إطلاق Stadia في نوفمبر 2019 بألعاب طرف ثالث مثل Assassin's Creed Odyssey وDestiny 2، ففي النهاية ستضيف العشرات إلى قائمة ألعاب Stadia الخاصة بـ جوجل، لم تتحقق مطلقًا".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق