اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

هبوط مفاجئ لطائرة في السودان بسبب قطة

10:10 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: تعرضت طائرة متجهه إلى الخليج العربي من دولة إفريقية للهبوط المفاجئ في مطار الخرطوم بعد أن فاجأتهم قطة على متن الطائرة لم يلتفت إليها الامن في المطار و تسللت إلى قمرة القيادة .

حسب ما ورد في صحيفة " السوداني"، أن الأربعاء الماضي شهد مطار الخرطوم حادثا غريبا، فقد اضطرت طائرة للعودة إلى مطار الخرطوم و الهبوط المفاجئ بعد أن عثر طاقم الطائرة على قطة في قمرة القيادة بجانب قائد الطاقم .

قامت طائرة سودانية بالهبوط المفاجئ في مطار الخرطوم بعد ان كانت متجهة من السودان إلى العاصمة القطرية الدوحة  بعد إقلاعها بدقائق عقب اكتشاف طاقم الطائرة وجود قطة على متنها .

صدم ركاب الطائرة عقب إعلان قائد الطائرة أنها ستتوجه بالعودة إلى مطار الخرطوم بسبب وجود قطة على متنها، فقام الركاب بالإتصال بذويهم في الدوحة لطمأنتهم و إخبارهم أن الرحلة تعطلت بسبب قطة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق