اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

بعد 80 عاما..

فيلم توم آند جيري الجديد يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

11:11 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: استطاع فيلم "توم آند جيري" الجديد، أن يتصدر قائمة الأكثر تداولاً على محرك البحث غوغل عالميا مع بدء عرضه في دور السينما يوم الجمعة الماضي.

وتم إنتاج الفيلم بواسطة مجموعة "وارنر براذر أنيميشن" وإستنادا على شخصيات ومسلسل الرسوم المتحركة الشهير الذي يحمل نفس الاسم والفيلم من إخراج تيم ستوري وتأليف كريغ رايت ، كاتي سيلبرمان ، أبريل بروسر و كيفن كوستيلو، وسوف يضم أيضًا كلوي غرايس موريتز ، و مايكل بينيا و كين جيونغو، روب ديلان.

وكان من المقرر أن يتم إصدار "توم وجيري" في 23 ديسمبر/كانون الأول 2020 لكنه تأخر بسبب جائحة (كورونا)، ويمثل الفيلم الثاني الذي تم إصداره بطريقة مسرحية والذي يضم شخصيات توم وجيري منذ إصدار "توم وجيري والصغيرة روبين" في عام 1992.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم انه سيكون متاحا بأربع لغات وسيعرض يوم 5 مارس/آذار في جميع السينمات حول العالم,

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق