اليوم السبت 10 إبريل 2021م
بالصور|| روبي تتألق في "الجمبسوت" الأسودالكوفية بالفيديو|| غادة عبد الرازق تطل على جمهورها بمظهر جديد يثير الجدلالكوفية "Vivo" تكشف عن مواصفات هاتف iQOO 7 Legendالكوفية مع إغلاق باب الطعون، عشرات الاعتراضات تطال قوائم ومرشحين للانتخاباتالكوفية باحثون يكتشفون برامج ضارة على واتسابالكوفية جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية

اليابان والأرجنتين تستعدان لأولمبياد طوكيو بمباراة ودية في كرة القدم

17:17 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

طوكيو: سيكثف المنتخب الأولمبي الياباني لكرة القدم استعداداته لأولمبياد طوكيو، بخوض مباراتين وديتين على أرضه أمام نظيره الأرجنتيني في وقت لاحق هذا الشهر، وستقام المباراة الأولى في ملعب أجينوموتو في طوكيو في 26 مارس/ آذار قبل أن يلتقي المنتخبان مجددا بعد ثلاثة أيام في فوكوكا.
ومع الحظر الذي تفرضه اليابان مؤقتا على دخول الرياضيين الأجانب لاحتواء انتشار فيروس كورونا، قال الاتحاد الياباني لكرة القدم إنه سيستضيف المباراتين الوديتين بعد رفع الحكومة هذا الحظر أو الحصول على إعفاء خاص.
وذكرت صحيفة نيكي، الأسبوع الماضي، أن الرياضيين المشاركين في أولمبياد طوكيو هذا العام يمكنهم البدء في دخول اليابان بعد رفع حالة الطوارئ هذا الشهر.
وأضافت الصحيفة، أن السلطات سترفع حالة الطوارئ في السابع من مارس/آذار وسيعقبها مباشرة رفع الحظر على دخول الرياضيين الأجانب.
وقال التقرير إن الرياضيين الأولمبيين لن يتعين عليهم الخضوع للعزل الذاتي لأسبوعين فور وصولهم إلى اليابان من أجل مساعدتهم على الاستعداد للألعاب المقرر أن تنطلق في 23 يوليو/ تموز، لكن يجب الالتزام بالبقاء في أماكن الإقامة والمنشآت الرياضية
.
وكانت اليابان علقت مؤقتا الاعفاءات التي تسمح للرياضيين الأجانب بالتدريب في البلاد قبل أولمبياد طوكيو حيث أغلقت حدودها لاحتواء زيادة في حالات الاصابة بكوفيد-19.
وتأهل منتخب الأرجنتين، بطل الأولمبياد في 2004 و2008، إلى ألعاب طوكيو مع البرازيل عن أمريكا الجنوبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق