اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
عاجل
  • الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا و2306 حالات تعافٍ
مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح كوروناالكوفية الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا و2306 حالات تعافٍالكوفية 7 أسباب وراء فشل الريجيمالكوفية إحذري: صفع الطفل قد يصيبه بخطر شديدالكوفية خطوات بسيطة تخلصك من البقع الصبغية في الجسمالكوفية حمادة هلال: تمنيت تقديم المداح منذ 6 سنواتالكوفية المنظمة تؤكد على إجراء الانتخابات في موعدها وجهود دبلوماسية لعدم عرقلتهاالكوفية بالفيديو|| دينا الشربيني: التمثيل بيسرق العمرالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية غودزيلا يواجه كونج يتصدر شباك التذاكرالكوفية خبير تغذية يحذر هؤلاء الأشخاص من تناول الثومالكوفية 54 انتهاكا للمحتوى الفلسطيني خلال الشهر الماضيالكوفية سوسنة فقوعة زهرة فلسطين الوطنيةالكوفية 6 آلاف ناخب فلسطيني في القدس الشرقية بحاجة إلى موافقة إسرائيليةالكوفية الخارجية: الاحتلال يسابق الزمن لتنفيذ مشاريعه الاستيطانيةالكوفية الاحتلال يستولي على جرار زراعي في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف بناء وهدم 13 منزلا جنوب نابلسالكوفية بيريز: دوري السوبر الأوروبي يهدف إلى إنقاذ كرة القدمالكوفية ليدز يفرض التعادل على ليفربول في الدوري الإنجليزيالكوفية دوري السلة الأمريكي: كاري يقود ووريورز لتخطي سيكسرزالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالات

07:07 - 02 مارس - 2021
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين بمدن الضفة الفلسطينية.

جنين

 اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي، ثلاثة أسرى محررين، ونكلت برابع وسط مواجهات في بلدة جبع جنوب جنين،  كما اعتقلت مواطنا من قرية رمانة بعد اقتحام منزل في مدينة أريحا.

وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين ومصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من:  مراد وليد ملايشة، ومحمد محمود علاونة، ومراد محمد فشافشة، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها، فيما نكل جنود الاحتلال بالأسير المحرر لطفي طاهر ملايشة واعتدوا عليه بالضرب المبرح واحتجزوه لساعات، كما دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن إصابات.

إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن سعيد ابو علي في مدينة أريحا، واعتقلت الشاب شادي عبد الرؤوف صبيحات في الثلاثينات من عمره وهو  من قرية مانة غرب جنين.

بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من بلدة الخضر جوب بيت لحم، أحدهما أسير محرر.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت، الأسير المحرر إبراهيم سليمان دعدوع 21 عاما، ومحمود أحمد عيسى 21 عاما، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت في منطقة محيط برك سليمان على الشارع الرئيس القدس- الخليل إثر اقتحام الخضر، أطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الغاز والصوت دون أن يبلغ عن إصابات.

رام الله
 قالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مجد جرار ٣٠ عاما من مدينة البيرة، وسعد زلوم ٢٢ عاما من حي عين مصباح برام الله، ومحمد سليمان كنعان ٣٩ عاما من بلدة بيرزيت، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي مدينة الخليل:أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت حي عين سارة في مدينة الخليل واعتقلت المواطن علي عبد الغفار دوفش 29عاما بعد تفتش منزله والعبث بمحتوياته.

كما جابت دوريات الاحتلال عدة أحياء في المدينة وبلدة ترقوميا غربا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق