اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
دعاء اليومن الثامن من رمضانالكوفية إحباط محاولة تسلل إلى شقة المغنية الأمريكية تايلور سويفتالكوفية "قامة قصيرة لمعطف طويل".. دعوة لمقاطعة الإرث الاجتماعي والصناديق الجاهزةالكوفية "لغز الفن".. محاولة لتوصيف الفن العربي المعاصر وتفكيك إشكالياتهالكوفية إغلاق آخر مخيم للنازحين في العراقالكوفية طرح اللوحة الأسيوية "العبد والأسد" في المزاد بمبلغ خرافيالكوفية وفاة الرئيس التشادي متأثرا بإصابته خلال اشتباكات مسلحةالكوفية مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح كوروناالكوفية الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 7 أسباب وراء فشل الريجيمالكوفية إحذري: صفع الطفل قد يصيبه بخطر شديدالكوفية خطوات بسيطة تخلصك من البقع الصبغية في الجسمالكوفية حمادة هلال: تمنيت تقديم المداح منذ 6 سنواتالكوفية المنظمة تؤكد على إجراء الانتخابات في موعدها وجهود دبلوماسية لعدم عرقلتهاالكوفية بالفيديو|| دينا الشربيني: التمثيل بيسرق العمرالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية غودزيلا يواجه كونج يتصدر شباك التذاكرالكوفية خبير تغذية يحذر هؤلاء الأشخاص من تناول الثومالكوفية 54 انتهاكا للمحتوى الفلسطيني خلال الشهر الماضيالكوفية سوسنة فقوعة زهرة فلسطين الوطنيةالكوفية

بالصور|| بابا الفاتيكان يصل بغداد في زيارة تاريخية للعراق

12:12 - 05 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: هبطت الطائرة التي تقل بابا الفاتيكان بمطار بغداد، إيذانا ببدء الزيارة التاريخية التي تستمر حتى الـ8 من الشهر الجاري.
ويذكر أن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي على رأس المستقبلين للبابا في مطار بغداد، ومن المنتظر أن يتم استقبال البابا فرنسيس في قصر السلام الجمهوري.
 يلتقي البابا، برئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي في الصالة الخاصة بالمطار، يعقب ذلك مراسم استقبال له في القصر الرئاسي، وعقد لقاء مع الرئيس العراقي برهم صالح، في قصر بغداد.
ويلتقي بعد ذلك البابا بالقادة السياسيين والمجتمع المدني والدبلوماسيين في صالة القصر الرئاسي، فيما ينتهي برنامج البابا فرنسيس في اليوم الأول بلقاء الأساقفة والكهنة والراهبات والمكرسين ومعلمي التعليم المسيحي في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق