اليوم السبت 10 إبريل 2021م
وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية الأردن تعلن إجراءات جديدة في شهر رمضانالكوفية لامبارد: رفضت عروضاً مغرية بعد الرحيل عن تشيلسيالكوفية تونر طبيعي لحب الشبابالكوفية الهدمي يشدد على ضرورة إلزام الاحتلال بعدم عرقلة الانتخابات في القدسالكوفية السعرات الحرارية في النسكافيه بأنواعه.. تعرف عليهالكوفية

تراجع حالته الصحية..

الأسير عماد البطران يواصل إضرابه عن الطعام منذ 45 يوما

07:07 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

 متابعات: يواصل الأسير عماد عبد العزيز عبد الله البطران، 47 عامًا، من مدينة الخليل، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 45 على التوالي، رفضًا لاعتقاله الإداري، وسط تراجع حالته الصحية.
وقال هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان، اليوم الإثنين، إن الأسير عماد البطران يعاني من هزال وضعف عام ومن آلام بجسده، ويشتكي من حكة واحمرار في معظم أنحاء جسمه.
وأشارت الهيئة، إلى أن الأسير البطران أسير سابق، أمضى ما يقارب 10 سنوات في معتقلات الاحتلال، وخلال سنوات اعتقاله خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام أول مرة خلال عام 2013، واستمر لمدة 105 أيام، وخلال عام 2016 أضرب مجدداً لمدة 36 يوماً، وهذا إضرابه الثالث.
وأوضحت، أن سلطات الاحتلال تحاول ثني الأسير عماد البطران عن خطوته، والضغط عليه، لكسر إضرابه الذي شرع فيه خلال تواجده بزنازين "مجدو".
يذكر أن الأسير عماد البطران متزوج وهو أب لـ 5 أبناء، وهو شقيق الأسير طارق البطران المعتقل منذ 16 عامًا، والمحكوم بالسجن المؤبد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق