اليوم السبت 10 إبريل 2021م
جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية الأردن تعلن إجراءات جديدة في شهر رمضانالكوفية لامبارد: رفضت عروضاً مغرية بعد الرحيل عن تشيلسيالكوفية تونر طبيعي لحب الشبابالكوفية الهدمي يشدد على ضرورة إلزام الاحتلال بعدم عرقلة الانتخابات في القدسالكوفية

نصائح مكياج لإخفاء التجاعيد

10:10 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تواجه النساء العديد من المشكلات عند تطبيق المكياج، خصوصاً صعوبة إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، تلطخ الأسنان بأحمر الشفاه، وثبات المكياج لوقت طويل.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي.. مجموعة نصائح مكياج بسيطة وعملية، للحصول على مكياج مثالي خالٍ من العيون والشوائب.

تعلمي فن تطبيق كريم الأساس

خذي القليل من كريم الأساس البودرة، ووزعيه على بشرتك بالكامل. ثم رشي بخاخ تثبيت المكياج على كافة أنحاء وجهك. هذه الخطوة ستعطيك مظهر بشرة كريمياً جذاباً، وتساعدك في تمويه الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تماماً مثل كريم الأساس السائل، وتجعل الفاونديشن يدوم لساعات طويلة.

رموش طويلة وكيرلي بشكل مثالي

إذا كنت ترغبين في الحصول على أفضل نتيجة بعد استخدام مكبس الرموش، قومي بتسخينه قليلاً ليصبح دافئاً، ومن ثم استخدميه على رموشك، وضعي بعدها طبقات عدة من الماسكرا. تخولك هذه النصيحة الحصول على رموش كيرلي وأكثر طولاً وحجماً، وتعزيز جمال عينيك وحجمهما.

شفاه أكثر امتلاء

بإمكانك الحصول على شفاه أكبر حجماً وأكثر امتلاءً عن طريق تطبيق ظل العين اللامع في منتصف الشفة السفلية. من ثم، غمسي إبهامك في ظل عين بودرة غليتر، واجمعي شفتيك على بعضهما البعض، واضغطي عليهما بإبهامك، مما يساعد في جعل الشفاه ممتلئة وذات لون غني ومكثف.

لا تنسي أسنانك

تؤدي الأسنان دوراً كبيراً في تعزيز جمال وجهك، ومنحك مكياجاً مكتملاً لا تشوبه شائبة. لذلك، تأكدي من نظافة أسنانك، واجعليها ناصعة البياض، من خلال فركها بقشر الليمون، ومن ثم بالملح، وقومي بعدها بالتمضمض بالماء، مما يزيل كافة البقع والأوساخ والشوائب العالقة على أسنانك، ويعمل على جعلها أكثر بياضاً.

امنعي تلطخ أسنانك بأحمر الشفاه

إذا كنت تحبين ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة، طبقي القليل من الفازلين على أسنانك، فهذه الخطوة تمنع تلطخها. وبالنسبة للثّة، ضعي القليل من تلوين الطعام الأحمر على فرشاة أسنان وافركيها على لثتك، مما يجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق