اليوم السبت 10 إبريل 2021م
طريقة للتحقق من قوة إشارة Wi-Fiالكوفية روسيا تطالب بالتخلي عن الإجراءات المعطلة للانتخابات التشريعيةالكوفية بالصور|| روبي تتألق في "الجمبسوت" الأسودالكوفية بالفيديو|| غادة عبد الرازق تطل على جمهورها بمظهر جديد يثير الجدلالكوفية "Vivo" تكشف عن مواصفات هاتف iQOO 7 Legendالكوفية مع إغلاق باب الطعون، عشرات الاعتراضات تطال قوائم ومرشحين للانتخاباتالكوفية باحثون يكتشفون برامج ضارة على واتسابالكوفية جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية

قناع الطين الأخضر لحب الشباب

10:10 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تُعد الإصابة بحب الشباب، من المشكلات الجلدية الشائعة التي تسبب مظهرًا مزعجًا، وعندما يتعلق الأمر بأقنعة الوجه للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب والمختلطة، فقد يكون الطين الأخضر حلًا لجميع مشكلات البشرة، ومن أهم خطوات العناية التي يجب اعتمادها ضمن روتين العناية بالبشرة.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي.. قناع الطين الأخضر لمعالجة حب الشباب، فيما يلي:

يحتوي الطين الأخضر على المعادن، وخصائص فعالة مضادة للبكتيريا، ويزيل السموم من البشرة، وينعمها، الأمر الذي يجعله مفيدًا للبشرة الدهنية، والبشرة المعرضة لحب الشباب، ويمكن استعماله بمثابة مقشر للبشرة التي تعاني من حب الشباب، وآثاره.

المكونات:

كوبان من الشوفان.

½ كوب من اللّوز.

ملعقة صغيرة من الخزامى المجفف.

3 ملاعق صغيرة من ورق النّعناع المُجفّف

3 ملاعق صغيرة من أوراق الأذريون المُجففة "عشبة البكورية الطبيّة"

½ كوب من الطين الأخضر.

طريقة التحضير والاستخدام:

يتم خلط الشوفان واللوز والخزامى والنعناع والأذريون في الخلاط الكهربائي للحصول على بودرة ناعمة القوام، ثم خلط الطين الأخضر مع البودرة جيدًا، باستخدام الملعقة، وتخزين الخليط في مرطبان محكم الإغلاق، في مكان بارد، مدة صلاحية الخليط 3 أشهر.

أخذ ملعقة صغيرة من الخليط، وخلطها مع ملعقة صغيرة من الماء، عند الرغبة بتقشير البشرة، ووضع الخليط على الوجه، وتركه إلى أن يجف كليًا، ومن ثم، شطف الوجه بالماء الدافئ.

وإليكِ.. فوائد الطين الأخضر للوجه

1. يُساعد الطين الأخضر في إزالة الزهم والزيت من سطح الجلد، وله تأثيرًا مهدئًا على البثور الملتهبة، ومفيدًا في علاج حب الشباب، والبشرة الدهنية.

2. يُساهم استخدام الطين الأخضر في إزالة الشوائب من الجلد، وتقليل خطر الإصابة بالبثور، والتهابات الجلد.

3. يُمكن للطين الأخضر حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، لذلك يمكنك استخدامه إلى جانب واقيات الشمس للوقاية من أضرار أشعة الشمس العديدة على البشرة.

4. يُعتبر الطين الأخضر فعّال في إزالة حب الشباب، وأيضًا تثبيط مسببات الأمراض البكتيرية التي تسبب الالتهابات الجلدية.

5. يُعزّز تطبيق الطين الأخضر على بشرتك إنتاج الكولاجين الضروري في الحفاظ على مرونة البشرة.

6. يمنع الطين الأخضر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

7. يُعزّز الطين الأخضر رطوبة الجلد ويشكل طبقة واقية تساعد في الحد من فقدان الترطيب الطبيعي.

8. يعمل مسحوق الطين الأخضر على تنشيط البشرة وتنظيفها بقوة، ويعمل على امتصاص الزيوت الزائدة، وتهدئة التهيج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق