اليوم السبت 10 إبريل 2021م
بالفيديو|| غادة عبد الرازق تطل على جمهورها بمظهر جديد يثير الجدلالكوفية "Vivo" تكشف عن مواصفات هاتف iQOO 7 Legendالكوفية مع إغلاق باب الطعون، عشرات الاعتراضات تطال قوائم ومرشحين للانتخاباتالكوفية باحثون يكتشفون برامج ضارة على واتسابالكوفية جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية

إدمان الكربوهيدرات يصيبك بهذه الأعراض ..انتبهى إليها

11:11 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: إدمان الكربوهيدرات يأتي عادةً مع السمنة ، فلا عجب أن أكثر من 42 في المائة من البالغين فوق سن 20 يعانون من زيادة الوزن بسبب إدمان الكربوهيدرات.

هل أنت مدمن على الكربوهيدرات ولديك رغبة شديدة دائما لتناول الحلويات وصعوبة فى فقدان الدهون فى البطن فيما يلي بعض العلامات الشائعة على إدمان الكربوهيدرات.

تنتهي من كل وجبة مع الحلوى

لا يشعر معظم مدمني الكربوهيدرات بأن أي وجبة كاملة بدون إن رغبتك المستمرة في تناول السكريات للأطعمة الخفيفة هي علامة على أنك مدمن على الأشياء الحلوة.

تعانى من الجوع العاطفى

عندما تحبطك الحياة وتشعر بالتوتر ، هل تميل إلى الانخراط في الأكل القهري خاصة أمام الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات. لا شيء يجعلك تشعر أفضل من وعاء من المعكرونة والجبن مع جانب من فطيرة زبدة الفول السوداني.

أنت بدينة

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بأكثر من 30 كيلو  فأنت بذلك تعتبر بدينًا. السمنة خارج نطاق السيطرة بسبب إدمان الكربوهيدرات  الكربوهيدرات لذا عليك إدراج المزيد من البروتين في نظامك الغذائي دائمًا خيارًا جيدًا.

. تكتسب وزناً أكثر في منطقة البطن

يعانى من يتناولون نسبة أكثر من الكربوهيدرات من الدهون أكثر فى منطقة الكرش والسمنة.

يمكن أن يؤدي تناول المواد السكرية طوال اليوم ، وكذلك المشروبات الغازية إلى زيادة محيط الخصر لديك بشكل كبير.

تتعب بعد تناول الوجبات الثلاث

إحدى الطرق المؤكدة لمعرفة أنك تعانى من إدمان  من الكربوهيدرات هي أنك تشعر بالتعب بعد تناول وجبة.
عندما لا تحصل على التوازن المناسب للأطعمة وتستهلك الكثير من المواد السكرية ، يدخل جسمك في حالة من النوم
.

مرض السكري من النوع الثاني

على عكس سكري الأحداث أو النوع الأول ، يمكن الوقاية من النوع الثاني تمامًا عن طريق النظام الغذائي. إذا كنت تتناول أطعمة محملة بالسكر والنشويات ، فستواجه مشكلات. تشير التقديرات إلى أن هناك أكثر من 88 مليون أمريكي يعانون من مقدمات السكري ، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض.

مقدمات السكري هي علامة تحذير على أنك ستطور النوع الثاني إذا لم تغير طرقك. لحسن الحظ ، يمكنك عكس الأمور عن طريق تغيير عاداتك الغذائية على الفور.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق