اليوم السبت 10 إبريل 2021م
مصر وتونس تطالبان بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدسالكوفية نصائح لحماية وصلة شاحن الهاتف الذكيالكوفية طريقة للتحقق من قوة إشارة Wi-Fiالكوفية روسيا تطالب بالتخلي عن الإجراءات المعطلة للانتخابات التشريعيةالكوفية بالصور|| روبي تتألق في "الجمبسوت" الأسودالكوفية بالفيديو|| غادة عبد الرازق تطل على جمهورها بمظهر جديد يثير الجدلالكوفية "Vivo" تكشف عن مواصفات هاتف iQOO 7 Legendالكوفية مع إغلاق باب الطعون، عشرات الاعتراضات تطال قوائم ومرشحين للانتخاباتالكوفية باحثون يكتشفون برامج ضارة على واتسابالكوفية جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية

واتساب تستعد لإطلاق ميزة مهمة تم حظرها سابقا

11:11 - 06 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف تطبيق المراسلة الفوري واتساب، في 8 يونيو/ حزيران 2020، عن إطلاقه ميزة مهمة وهي القدرة على تحويل الأموال من خلال هذا التطبيق، ولكن تم حظرها بعد أسبوع واحد من إطلاقها.

وكانت البرازيل هي أول من حصل على هذه الميزة،، عملت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتساب، مع البنوك في البرازيل للحصول على الميزة وتشغيلها.

وبعد أسبوع من بدء العمل، تم حظر الخدمة بسبب مخاوف بشأن تأثيرها المحتمل على المنافسة في السوق، واعتبر البنك المركزي البرازيلي أن مثل هذه الخدمة يمكن أن تؤثر سلبًا على البنوك البرازيلية وشركات التكنولوجيا المالية وأنه قد تكون هناك مشاكل في حماية البيانات الشخصية.

و يستعد البنك المركزي في البرازيل للسماح لمستخدمي واتساب بإرسال الأموال لبعضهم بعضا باستخدام بطاقات "ماستر كارت وفيزا كارت"، حيث سيتم قريباً تفعيل خدمة الدفع في البرازيل بعد موافقة البنك المركزي.

وذكر أحد المسؤولين في واتساب، لم يفصح عن اسمه أن الاستعدادات النهائية جارية لإتاحة هذه الميزة في البرازيل في أقرب وقت ممكن.

وبالرغم من ذلك، فإن البرازيل لن تسمح إلا لمواطنيها بإرسال الأموال لبعضهم بعضا، وهذا الأمر لا يتناسب مع الخطة التي رسمتها شركة "فيسبوك"، المالكة لتطبيق واتساب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق