اليوم السبت 10 إبريل 2021م
مع إغلاق باب الطعون، عشرات الاعتراضات تطال قوائم ومرشحين للانتخاباتالكوفية باحثون يكتشفون برامج ضارة على واتسابالكوفية جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية الأردن تعلن إجراءات جديدة في شهر رمضانالكوفية لامبارد: رفضت عروضاً مغرية بعد الرحيل عن تشيلسيالكوفية

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الداخل المحتل

11:11 - 07 إبريل - 2021
الكوفية:

الناصرة: بلغ مجمل الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلدات الفلسطينية بالداخل المحتل -لا يشمل المدن المختلطة- 130153 إصابة، وشهد النقب ارتفاعًا في حالات الإصابات بالفيروس.

وبهذا وصلت نسبة الإصابات في البلدات بالداخل من مجمل الإصابات في الكيان الإسرائيلي إلى 15.6%، وفقًا لمعطيات الهيئة العربية للطوارئ.

وسجلت منذ مطلع الأسبوع 154 إصابة جديدة فقط في الداخل، فيما بلغ مجمل الإصابات لذات الفترة 462 إصابة، ويتماشى هذا الانخفاض مع استمرار الانخفاض في عدد الإصابات الجديدة في الداخل مؤخرًا، إذ بلغ مجمل الإصابات في الداخل خلال الأسبوع الماضي نحو 754 إصابة.

وشهدت النقب ارتفاعًا في عدد الإصابات الجديدة خلال الأيام الأخيرة، إذ جرى تسجيل ما يزيد عن ثلث الإصابات الجديدة، فقد بلغ مجمل الإصابات في بلدات النقب خلال الأيام السبعة الماضية 261 إصابة منها 95 إصابة في مدينة رهط و29 إصابة في اللقية و26 إصابة في عرعرة النقب.

ووفقًا للمعطيات الأخيرة فقد بلغ عدد التطعيمات للوجبة الأولى في الداخل ما يقارب 628 ألف وجبة لتشكل ما نسبته 44.3% من مجمل السكان في الداخل، في المقابل.

وعلى مستوى الكيان فقد بلغ مجمل التطعيمات للوجبة الأولى ما يزيد على 5.27 مليون وجبة لتشكل نسبة التطعيم الكلية 57.4%.

يشار إلى انخفاض في نسبة التطعيم بالبلدات الفلسطينية في النقب لتبلغ للوجبة الأولى نحو 19.3% فقط.

ويستمر الانخفاض في عدد الحالات النشطة بالداخل ليبلغ 1565 إصابة، وبهذا تشكل نسبة الحالات النشطة فيه نحو 31.2% من مجمل الحالات النشطة في الكيان، منها 530 حالة في منطقة النقب.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق