اليوم السبت 10 إبريل 2021م
جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية الأردن تعلن إجراءات جديدة في شهر رمضانالكوفية لامبارد: رفضت عروضاً مغرية بعد الرحيل عن تشيلسيالكوفية تونر طبيعي لحب الشبابالكوفية الهدمي يشدد على ضرورة إلزام الاحتلال بعدم عرقلة الانتخابات في القدسالكوفية

تويتر يدعو الجمهور للمساهمة فى تحديد التعامل مع زعماء العالم

13:13 - 07 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: قبل عامين، وضح تويتر مبادئه ونهجه في التعامل مع زعماء العالم الموجودين على المنصة، واليوم، يدعو تويتر الجمهور إلى المساهمة في كيفية تنظيم التعامل مع زعماء العالم على المنصة سعياً لضمان مواكبة سياسات الشركة للتغيرات المتسارعة التي تؤثر على المحادثات السياسية على المنصة مع مواصلة حماية صحة المحادثات العامة.

وكانت المنصة قد أطلقت مؤخراً استطلاعا عاما من شأنه المساعدة في تطوير إطار عام لسياسته، ويهدف الاستطلاع إلى معرفة رأي الجمهور وما إذا كانوا يعتقدون أن زعماء العالم يجب أن يخضعوا لنفس القوانين التي يخضع لها الآخرون على تويتر، وفي حال انتهاك أحد القوانين، ما هو الإجراء المناسب.

ويتوفر الاستطلاع بـ 14 لغة: العربية والإنجليزية والصينية والفارسية والفرنسية والهندية والإندونيسية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتجالوج والأوردو، والهدف من ذلك هو الحصول على نظرة شمولية تعكس وجهة نظر عالمية تتماشى مع النهج الذي اتبعته الشركة في الاستطلاعات العامة السابقة.

وبالإضافة إلى الاستطلاع، يتشاور تويتر مع مجموعة واسعة من خبراء حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني والأكاديميين في جميع أنحاء العالم، والذين ستنعكس ملاحظاتهم في المراجعات المقبلة لإطار السياسة.

وتسعى المنصة إلى خدمة المحادثات العامة بما يسمح للجمهور بالاستماع إلى الزعماء حول العالم والتفاعل معهم، حيث تهدف في نهاية المطاف إلى ضمان وجود سياسة من شأنها الموازنة بشكل مناسب بين حقوق الإنسان الأساسية ومراعاة السياق العالمي الذي تعمل فيه.

الجدير بالذكر أن آخر موعد للمشاركة في الاستطلاع سيكون يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل/نيسان  في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية، والثانية صباحاً بتوقيت مصر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق