اليوم السبت 10 إبريل 2021م
بالفيديو|| غادة عبد الرازق تطل على جمهورها بمظهر جديد يثير الجدلالكوفية "Vivo" تكشف عن مواصفات هاتف iQOO 7 Legendالكوفية مع إغلاق باب الطعون، عشرات الاعتراضات تطال قوائم ومرشحين للانتخاباتالكوفية باحثون يكتشفون برامج ضارة على واتسابالكوفية جيش الاحتلال يصور أراضي ومنشآت غرب سلفيتالكوفية وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية

د. نسيبة يشيد بدور ألمانيا في إحياء السلام ويطالب بالضغط على الاحتلال لعدم عرقلة الانتخابات

17:17 - 07 إبريل - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: أشاد الكاتب والمحلل السياسي الأستاذ الدكتور سري  نسيبة، بموقف المانيا الداعم للسلطة الفلسطينية، بمبادرة ميونيخ الرباعية التي تحاول إحياء العملية السياسية  وإعادة تفعيل الدور الأوروبي فيها، مشيرا من جهة ثانية للهيمنة اليمينية المتزايدة في نظام الحكم الإسرائيلي، وللسياسة الإسرائيلية التوسعية التي نسفت أركان حل الدولتين المؤسَّس على قرارات الشرعية الدولية.

جاء ذلك خلال استقباله  بمكتبه في مدينة القدس، ظهر اليوم، كريستيان كلاجس، ممثل المانيا لدى السلطة الفلسطينية ومساعده، حيث تم بحث الوضع السياسي العام والانتخابات المقررة بعد شهر رمضان المبارك بشكل خاص.

وعبّر نسيبة عن أمله بأن تجري العملية الانتخابية في مواعيدها المقررة بما في ذلك داخل القدس، وأن تقوم الدول الأوروبية من جانبها بممارسة الضغط على إسرائيل كي لا تحاول الأخيرة عرقلة ذلك، مؤكدا على أن تاريخ وحقوق المقدسيين وباقي الفلسطينيين في هذه المدينة هو جزء لا يتجزأ من الحقوق التي من واجب المجتمع الدولي أن يساندها.

يأتي اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات يجريها أ.د. نسيبة مع الممثليات الأجنبية لشرح المشهد السياسي، والخريطة الانتخابية، لحث الاصدقاء والحلفاء في المجتمع الدولي لمتابعة اهتمامهم ودعمهم للشعب الفلسطيني وللعملية الديموقراطية التي سوف تشهدها الساحة الفلسطينية في الأيام القليلة القادمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق