اليوم السبت 10 إبريل 2021م
وفاة مغني الراب الأمريكي " دي إم إكس"الكوفية زعيم كورويا الشمالية يعدم مسؤولا حكوميا بسبب "التعلم عن بعد"الكوفية علماء يكتشفون مكان ظهور أول دماغ بشريالكوفية 48 عاما على اغتيال القادة النجار وناصر وعدوانالكوفية دراسة: تكشف السر الذي يجعل العسل شفاء للناسالكوفية المحكمة العليا تمنع "جائزة إسرائيل" عن أكاديمي مناهض للاحتلالالكوفية بالصور والفيديو|| عملية الفردان.. انتقام الاحتلال الدموي ضد القادة الشهداء الثلاثةالكوفية فلسطينية تصنع زينة رمضان لمساعدة عائلتهاالكوفية يلا على البلد مهرجان لإحياء أسواق البلدة القديمة في القدسالكوفية سان لورينزو يكتسح بلاتينسي برباعية في الدوري الأرجنتينيالكوفية الاحتلال يصادق على بناء 2540 وحدة استيطانية في القدسالكوفية التعذيب والعزل الانفرادي يفقدان الأسير منصور الشحاتيت الذاكرةالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تعلن قوائم وآلية السفر من معبر رفح غداالكوفية اليوم.. ليفربول يستضيف أستون فيلا في مباراة تدارك الموقفالكوفية بادوسا تفجر مفاجأة وتطيح ببارتي من ربع نهائي شارلستون للتنسالكوفية الأردن تعلن إجراءات جديدة في شهر رمضانالكوفية لامبارد: رفضت عروضاً مغرية بعد الرحيل عن تشيلسيالكوفية تونر طبيعي لحب الشبابالكوفية الهدمي يشدد على ضرورة إلزام الاحتلال بعدم عرقلة الانتخابات في القدسالكوفية السعرات الحرارية في النسكافيه بأنواعه.. تعرف عليهالكوفية

البيت الأبيض: بايدن يؤمن أن الطريق الوحيد للسلام هو حل الدولتين

18:18 - 07 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، أن الرئيس جو بايدن، ما يزال يؤمن أن حل الدولتين هو الطريق الوحيد للسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وكانت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد، قد أعلنت الخميس الماضي، أن بايدن قرر استعادة برامج تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

وقالت في كلمتها أمام مجلس الأمن لاستعراض التقرير السابع عشر حول تنفيذ القرار 2334 الصادر عام 2016، اليوم الخميس، إن الرئيس الأميركي جو بايدن يعمل على استعادة برامج المساعدة الأميركية التي تدعم التنمية الاقتصادية والمساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق