اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م
الدلالات الوطنية والسياسية لتصريح دحلان ... حاصر حصارك لا مفر !الكوفية أسير فلسطيني يهاجم سجانه ويصيبه في بئر السبعالكوفية خاص بالصور|| ردود فعل عالمية على تصريحات "بومبيو".. ومجلس الأمن يعقد جلسة حول فلسطين غدًاالكوفية "دحلان" يدعو القيادة الفلسطينية إلى الاجتماع لمواجهة المخططات الأمريكية الإسرائيليةالكوفية خاص|| صواريخ متبادلة بين سوريا وإسرائيل.. والدفاعات تتصدىالكوفية سويسرا: المستوطنات الإسرائيلية عقبة رئيسية أمام السلامالكوفية السعودية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الشعب الفلسطينيالكوفية مؤسسة الضمير تطالب الاتحاد الأوروبي بإدانة قرار شرعنة الاستيطانالكوفية الأردن يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية وعدم شرعية المستوطناتالكوفية خالد يثمن انتقاد بايدن وموغريني لموقف وزارة الخارجية الأمريكية بشأن الاستيطانالكوفية أسيران يواصلان إضرابهما عن الطعام منذ أكثر من 50 يوماالكوفية نقابة المحامين: ما جاء على لسان بومبيو مخالف ومعارض للقانون الدوليالكوفية صورة.. معاذ عمارنة يغادر غرفة العمليات بعد استئصال عينه اليسرىالكوفية بث مباشر|| مباراة فلسطين وأوزباكستان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022الكوفية الهيئة الوطنية العليا تعلن عن تأجيل فعاليات مسيرات العودةالكوفية ​​​​​​لبنان: نواب مستقلون يعلنون عدم مشاركتهم في جلسة البرلمان القادمةالكوفية صورة|| معدات المستشفى الميداني الأمريكي تصل قطاع غزةالكوفية اليمن: "أطباء بلا حدود" تعلن عن فتح مستشفى "المخا" بعد تعرضه لهجوم جويالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية حاخام يهودي يطالب حكومة الاحتلال بقصف المدنيين في غزة دون رحمةالكوفية

إضراب شامل غدا الخميس بجميع البلدات العربية في أراضي 48

11:11 - 02 أكتوبر - 2019
الكوفية:

مجد الكروم: أعلنت لجنة المتابعة العليا في أراضي الـ1948، الإضراب العام والشامل في البلدات العربية، غدا الخميس، احتجاجا على عمليات العنف وجرائم القتل في المجتمع العربي.

وأوضحت اللجنة، في بيان صحفي أصدرته عقب اجتماع طارئ عقدته، اليوم، في مجد الكروم، أن الإضراب يشمل المدارس والروضات والمحلات التجارية والمرافق العامة.

وأعلن نواب القائمة المشتركة، أنهم سيقاطعون الجلسة الافتتاحية للكنيست، غدا، تعبيرا عن الغضب إزاء تواطؤ الشرطة الإسرائيلية في جرائم القتل.

وكان أعلن أمس الثلاثاء، عن مقتل الشقيقين أحمد وخليل سامي مناع "30 و23 عاما" وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

وارتفع عدد ضحايا جرائم القتل بين فلسطينيي الـ48 إلى 71 قتيلا، بينهم 11 امرأة منذ مطلع العام الجاري 2019، فيما قُتل 76 في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في عام 2018.

ويعاني الفلسطينيون في أراضي الـ48 من انعدام الأمن والأمان في ظل تنامي العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة الإسرائيلية عن القيام بعملها في محاربة هذه الظاهرة وجمع السلاح.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق