اليوم الجمعة 03 يوليو 2020م
خاص بالفيديو|| معالم مقدسية.. باب الجديدالكوفية المشهد المفقود من سيناريو المخرجالكوفية وزير الري المصري: لم نصل لاتفاق يرضينا بشأن سد النهضةالكوفية 78 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القدس المحتلةالكوفية إغلاق 20 محلاً واحتجاز مركبة لمخالفتهم شروط الإغلاق في سلفيتالكوفية خاص بالفيديو|| "الرقب" يطالب بعقد لقاء فصائلي لإتمام المصالحة وانهاء الانقسامالكوفية وفاة مواطنة فلسطينية بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية الأمن يغلق مقاه وصالات أفراح مخالفة في غزةالكوفية وحدة مكافحة كورونا تعلن تسجيل 78 إصابة بفيروس كورونا في القدس في أعلى حصيلة يوميةالكوفية مخطط الضم يقترب.. وجهات نظر فلسطينية ودعوات لاتمام المصالحةالكوفية 1603 إصابات ووفاتان بفيروس كورونا في إسرائيل اليومالكوفية 23 إصابة بالرصاص الحي والمطاطي خلال مواجهات في أبوديسالكوفية 23 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة أبوديسالكوفية الصحة: وفاة جديدة بفيروس كورونا لسيدة في مستشفى المطلع بالقدس وحصيلة اليوم ترتفع لـ15 حالةالكوفية الصحة المصرية: 81 وفاة و1412 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالكوفية الأمن يعتقل صحفي في الخليل بسبب انتقاده لوزارة الصحةالكوفية الثقافة تنعي الكاتبة سامية الخليليالكوفية الخارجية: 4 وفيات و49 إصابة في صفوف جاليتنا حول العالمالكوفية وفيات كورونا تتخطى 500 ألف والإصابات تقترب من 11 ملايين حالةالكوفية الأردن: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليومالكوفية

إضراب شامل غدا الخميس بجميع البلدات العربية في أراضي 48

11:11 - 02 أكتوبر - 2019
الكوفية:

مجد الكروم: أعلنت لجنة المتابعة العليا في أراضي الـ1948، الإضراب العام والشامل في البلدات العربية، غدا الخميس، احتجاجا على عمليات العنف وجرائم القتل في المجتمع العربي.

وأوضحت اللجنة، في بيان صحفي أصدرته عقب اجتماع طارئ عقدته، اليوم، في مجد الكروم، أن الإضراب يشمل المدارس والروضات والمحلات التجارية والمرافق العامة.

وأعلن نواب القائمة المشتركة، أنهم سيقاطعون الجلسة الافتتاحية للكنيست، غدا، تعبيرا عن الغضب إزاء تواطؤ الشرطة الإسرائيلية في جرائم القتل.

وكان أعلن أمس الثلاثاء، عن مقتل الشقيقين أحمد وخليل سامي مناع "30 و23 عاما" وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

وارتفع عدد ضحايا جرائم القتل بين فلسطينيي الـ48 إلى 71 قتيلا، بينهم 11 امرأة منذ مطلع العام الجاري 2019، فيما قُتل 76 في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في عام 2018.

ويعاني الفلسطينيون في أراضي الـ48 من انعدام الأمن والأمان في ظل تنامي العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة الإسرائيلية عن القيام بعملها في محاربة هذه الظاهرة وجمع السلاح.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق