اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م
الدلالات الوطنية والسياسية لتصريح دحلان ... حاصر حصارك لا مفر !الكوفية أسير فلسطيني يهاجم سجانه ويصيبه في بئر السبعالكوفية خاص بالصور|| ردود فعل عالمية على تصريحات "بومبيو".. ومجلس الأمن يعقد جلسة حول فلسطين غدًاالكوفية "دحلان" يدعو القيادة الفلسطينية إلى الاجتماع لمواجهة المخططات الأمريكية الإسرائيليةالكوفية خاص|| صواريخ متبادلة بين سوريا وإسرائيل.. والدفاعات تتصدىالكوفية سويسرا: المستوطنات الإسرائيلية عقبة رئيسية أمام السلامالكوفية السعودية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الشعب الفلسطينيالكوفية مؤسسة الضمير تطالب الاتحاد الأوروبي بإدانة قرار شرعنة الاستيطانالكوفية الأردن يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية وعدم شرعية المستوطناتالكوفية خالد يثمن انتقاد بايدن وموغريني لموقف وزارة الخارجية الأمريكية بشأن الاستيطانالكوفية أسيران يواصلان إضرابهما عن الطعام منذ أكثر من 50 يوماالكوفية نقابة المحامين: ما جاء على لسان بومبيو مخالف ومعارض للقانون الدوليالكوفية صورة.. معاذ عمارنة يغادر غرفة العمليات بعد استئصال عينه اليسرىالكوفية بث مباشر|| مباراة فلسطين وأوزباكستان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022الكوفية الهيئة الوطنية العليا تعلن عن تأجيل فعاليات مسيرات العودةالكوفية ​​​​​​لبنان: نواب مستقلون يعلنون عدم مشاركتهم في جلسة البرلمان القادمةالكوفية صورة|| معدات المستشفى الميداني الأمريكي تصل قطاع غزةالكوفية اليمن: "أطباء بلا حدود" تعلن عن فتح مستشفى "المخا" بعد تعرضه لهجوم جويالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية حاخام يهودي يطالب حكومة الاحتلال بقصف المدنيين في غزة دون رحمةالكوفية

سوريا: قوات الجيش تفجر عبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في ريف دمشق

09:09 - 08 أكتوبر - 2019
الكوفية:

دمشق: أعلن الجيش السوري، قيام بعض وحدات الهندسة، صباح اليوم الثلاثاء، بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في الضمير بريف دمشق.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا"، عن مصدر عسكري قوله إن "بعض وحدات الهندسة ستقوم اليوم بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في الضمير بريف دمشق من الساعة 10.00 وحتى الساعة 11.00، وفي مزارع العب بالغوطة الشرقية من الساعة 11.00 وحتى الساعة 12.30.

وتشهد سوريا تشهد الآن تدخلا عسكريا تركيا، حيث أفادت "سانا" بأن "الجيش التركي اعتدى مساء أمس الاثنين، على مناطق بريف الحسكة الشمالي الشرقي".

ولفتت الوكالة السورية إلى "ورود أنباء بأن العدوان استهدف مواقع قرب معبر سيمالكا غير الشرعي على الحدود السورية العراقية وتل طويل بريف منطقة المالكية حيث تتواجد نقاط لميليشيا قسد الانفصالية"، مؤكدا أن المعلومات أكدت حدوث أضرار مادية دون وقوع ضحايا.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أعلن، في وقت سابق، أن بلاده عازمة على شن عملية عسكرية شمال شرقي سوريا لتطهير المنطقة من "وحدات حماية الشعب" الكردية التي تعتبرها أنقرة تنظيما إرهابيا وذراعا لـ"حزب العمال الكردستاني".

يأتي ذلك تزامنا مع بدء الولايات المتحدة سحب قواتها من منطقة شمال شرقي سوريا قرب الحدود مع تركيا، وسط استعدادات الأخيرة لشن عملية عسكرية لتطهير هذه الأراضي من "وحدات حماية الشعب" الكردية التي تنشط ضمن تحالف "قوات سوريا الديمقراطية" المدعوم أمريكيا في الحرب على "داعش".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق