اليوم الاثنين 06 يوليو 2020م
الديمقراطية تدعو الإعلام العربي إلى تكذيب إشاعات الاحتلال حول التضامن العربي مع القضية الفلسطينيةالكوفية وفاة شخص كل 10 دقائق بفيروس كورونا في إيرانالكوفية الاحتلال يوزع إخطارات لهدم 30 منزلًا في العيسويةالكوفية أبرز عناوين الصحف العربية فيما يخص الشأن الفلسطينيالكوفية في ذكرى الاستقلال.. عاشت الجزائر منارة الأجيالالكوفية الكيلة: إطلاق نموذج إلكتروني للمواطنين للإبلاغ عن أعراض المستحضرات الصيدلانيةالكوفية الإمارات ترسل مساعدات طبية للبرازيل لمواجهة فيروس كوروناالكوفية خاص|| فروانة: 4 بنوك أوقفت حسابات الأسرى بقرار إسرائيلي.. ولم تلتزم بالقرار الفلسطينيالكوفية سلطة النقد: رواتب المتقاعدين والعسكريين تصرف اليوم عبر الصرافات الآليةالكوفية استشهاد الأسـير سعـد الغـرابلـي من قطاع غزة داخل سجـون الاحتـلال نتيجة الإهمـال الطـبي بعد 26 عاماً في السجونالكوفية استشهاد الأسير المسن سعدي الغرابلي بعد 26 عاما في سجون الاحتلالالكوفية الديمقراطية تشيد بدعم قادة أمريكا اللاتينية للشعب الفلسطيني ومطالبتهم بمحاكمة دولة الاحتلالالكوفية بالفيديو|| العنف ضد المرأة ظاهرة تجتاح العالمالكوفية المرصد السوري: طيران مجهول يستهدف مواقع لقوات الاحتلال التركية والميليشيات بريفي الحسكة والرقةالكوفية الأغوار: مستوطنون يقيمون خيمة استيطانية بالقرب من خربة الفارسيةالكوفية قصف غزة يتصدر عناوين وسائل الإعلام العبريةالكوفية سلطنة عمان تسجل 5 وفيات و1557 إصابة جديدة بكوروناالكوفية غانتس يهدد غزة برد عسكري عنيفالكوفية بالفيديو|| أغنية لأصالة نصري تتضمن صورا لزعماء سياسيين تثير جدلا واسعاالكوفية تمديد اعتقال إسرائيلي هدد بقتل "أيمن عودة"الكوفية

سوريا: قوات الجيش تفجر عبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في ريف دمشق

09:09 - 08 أكتوبر - 2019
الكوفية:

دمشق: أعلن الجيش السوري، قيام بعض وحدات الهندسة، صباح اليوم الثلاثاء، بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في الضمير بريف دمشق.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا"، عن مصدر عسكري قوله إن "بعض وحدات الهندسة ستقوم اليوم بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في الضمير بريف دمشق من الساعة 10.00 وحتى الساعة 11.00، وفي مزارع العب بالغوطة الشرقية من الساعة 11.00 وحتى الساعة 12.30.

وتشهد سوريا تشهد الآن تدخلا عسكريا تركيا، حيث أفادت "سانا" بأن "الجيش التركي اعتدى مساء أمس الاثنين، على مناطق بريف الحسكة الشمالي الشرقي".

ولفتت الوكالة السورية إلى "ورود أنباء بأن العدوان استهدف مواقع قرب معبر سيمالكا غير الشرعي على الحدود السورية العراقية وتل طويل بريف منطقة المالكية حيث تتواجد نقاط لميليشيا قسد الانفصالية"، مؤكدا أن المعلومات أكدت حدوث أضرار مادية دون وقوع ضحايا.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أعلن، في وقت سابق، أن بلاده عازمة على شن عملية عسكرية شمال شرقي سوريا لتطهير المنطقة من "وحدات حماية الشعب" الكردية التي تعتبرها أنقرة تنظيما إرهابيا وذراعا لـ"حزب العمال الكردستاني".

يأتي ذلك تزامنا مع بدء الولايات المتحدة سحب قواتها من منطقة شمال شرقي سوريا قرب الحدود مع تركيا، وسط استعدادات الأخيرة لشن عملية عسكرية لتطهير هذه الأراضي من "وحدات حماية الشعب" الكردية التي تنشط ضمن تحالف "قوات سوريا الديمقراطية" المدعوم أمريكيا في الحرب على "داعش".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق