اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية قطر تسجل 1523 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية صور|| مجلس المرأة يعقد لقاءات تشاورية لبحث آلية العمل في ظل تفشي كوروناالكوفية 1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةالكوفية خاص|| ما بين "احتلال غاشم" و"فيروس قاتل".. الفلسطينيون والمعاناة أصدقاء لا يفترقونالكوفية لبنان يسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية برشلونة يتأهب لمايوركا في الليغا بالعودة للتدريباتالكوفية الهند ترصد أكثر من 8 آلاف إصابة جديدة بفيروس"كورونا"الكوفية إيران تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ شهرينالكوفية صور|| الشبيبة تستقبل طلبة التوجيهي في ثاني أيام الامتحاناتالكوفية "أونروا": تثبيت 112 من المعلمين المياومين في مخيمات لبنانالكوفية اتحاد العمل الزراعي يرصد 36 انتهاكًا من قبل قوات الاحتلال بحق الصيادين في القطاعالكوفية غزة: الأوقاف تعلن فتح المساجد اعتبارا من الأربعاء المقبلالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ17 على التوالي في سجون الاحتلالالكوفية فيسبوك تطلق تطبيق كاتشاب للمكالمات الصوتيةالكوفية حساسية الوجه.. المسببات وطرق العلاجالكوفية الأوقاف بغزة: فتح الصلاة في المساجد بدء من فجر الأربعاء مع اتباع إجراءات الوقايةالكوفية على ماذا يراهن نتنياهو؟الكوفية الضم والباب المفتوحالكوفية إصابة رئيس وزراء آرمينيا بفيروس كورونا المستجدالكوفية

مباحثات فلسطينية مصرية لزيادة التبادل التجاري وإقامة استثمارات مشتركة

14:14 - 09 أكتوبر - 2019
الكوفية:

القاهرة: مباحثات فلسطينية مصرية لزيادة التبادل التجاري وإقامة استثمارات مشتركة

القاهرة: أجرى وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، مباحثات مشتركة مع المسؤولين المصريين في مجالات الاستثمار والصناعة والتجارة لتعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين ودعم رؤية الحكومة الفلسطينية في الانفكاك التدريجي عن اقتصاد الاحتلال.

وبحث الجانبان امكانيات ابرام اتفاقيات للاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة وعلامات الجودة، من أجل تسهيل التجارة وزيادتها وتطويرها بين البلدين، واتفاقية لإنشاء وتطوير المناطق الصناعية والمناطق التكنولوجية الصناعية.

وتناولت المباحثات سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والتقنـي لزيادة التبادل التجاري للمنتجات الزراعية والصناعية ومنتجات الثروات الحيوانية والثروات الطبيعية ذات المنشأ المحلي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لدعم حركة الاستيراد والتصدير بين البلدين.

وبحثا تعزيز العلاقات الاستثمارية الثنائية وإنشاء مشاريع استثمارية ووضع خطة عمل مشتركة تتضمن أوجه التعاون الاستثماري، وتم التأكيد على اهمية الاستمرار في تنفيذ القرار رقم 200 الصادر عن القمة العربية المنعقدة بالقاهرة عام 2000 والقاضي بتسهيل دخول المنتجات الفلسطينية وإعفائها من دفع الرسوم الجمركية والضرائب ذات الأثر المماثل.

وأكدا أهمية إنشاء اللجنة الاقتصادية الفلسطينية المصرية المشتركة، وتفعيل مجلس الاعمال المشترك وتبادل بعثات رجال الاعمال للقاء نظرائهم في البلدين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق