اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية خاص|| ما بين "احتلال غاشم" و"فيروس قاتل".. الفلسطينيون والمعاناة أصدقاء لا يفترقونالكوفية قطر تسجل 1523 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية صور|| مجلس المرأة يعقد لقاءات تشاورية لبحث آلية العمل في ظل تفشي كوروناالكوفية 1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةالكوفية نقابة المحامين تستنكر إطلاق النار على أحد أعضائها في غزةالكوفية لبنان يسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية برشلونة يتأهب لمايوركا في الليغا بالعودة للتدريباتالكوفية الهند ترصد أكثر من 8 آلاف إصابة جديدة بفيروس"كورونا"الكوفية إيران تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ شهرينالكوفية "أونروا": تثبيت 112 من المعلمين المياومين في مخيمات لبنانالكوفية اتحاد العمل الزراعي يرصد 36 انتهاكًا من قبل قوات الاحتلال بحق الصيادين في القطاعالكوفية غزة: الأوقاف تعلن فتح المساجد اعتبارا من الأربعاء المقبلالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ17 على التوالي في سجون الاحتلالالكوفية فيسبوك تطلق تطبيق كاتشاب للمكالمات الصوتيةالكوفية حساسية الوجه.. المسببات وطرق العلاجالكوفية الأوقاف بغزة: فتح الصلاة في المساجد بدء من فجر الأربعاء مع اتباع إجراءات الوقايةالكوفية على ماذا يراهن نتنياهو؟الكوفية الضم والباب المفتوحالكوفية

جولدا مائير وديان.. لقد فوجئنا..

بالفيديو|| يذاع للمرة الأولى.. كيف تلقى الإسرائيليون خبر حرب أكتوبر 73

19:19 - 09 أكتوبر - 2019
الكوفية:

متابعات: نشرت قناة عبرية لقطات جديدة لحرب السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 1973، تتعلق بالداخل الإسرائيلي.

وأذاعت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، مساء اليوم، الأربعاء، شريط فيديو يذاع للمرة الأولى، يحكي كيف تلقى الإسرائيليون خبر اندلاع حرب السادس من أكتوبر، وردود أفعالهم تجاه البيانات والتصريحات الصحفية المتوالية.

وأوضحت القناة العبرية أنه بيّن تصريحات غولدا مائير، رئيسة الوزراء الاحتلال إبان تلك الحرب، ووزير دفاعها الجنرال موشيه دايان، وكذلك بين إعلان حالة الطوارئ، ومدى استعداد القيادات السياسية والعسكرية للحرب من عدمها.

وذكرت القناة في شريطها للفيديو أن إسرائيل فوجئت بالحرب، ولم تكن مستعدة لها، وبأن الشارع الإسرائيلي اجتمع حول مكبرات الصوت التي تذيع أنباء اختراق القوات المسلحة المصرية لقناة السويس، ودخولها شبه جزيرة سيناء، وسقوط قتلى وجرحى بين صفوف الجيش الإسرائيلي.

وجاء في شريط الفيديو لقطات لسيارة مسرعة في حي ميئا شعاريم بمدينة القدس المحتلة، وسط دهشة من المارة، بعضهم أسرع لملاحقة توالي الأنباء الواردة من جبهة القتال، وهي الأنباء التي تفيد بضرب أهداف إسرائيلية من قبل الطيران المصري وعودة طائراته سالمة إلى القاهرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق