اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية خاص|| ما بين "احتلال غاشم" و"فيروس قاتل".. الفلسطينيون والمعاناة أصدقاء لا يفترقونالكوفية قطر تسجل 1523 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية صور|| مجلس المرأة يعقد لقاءات تشاورية لبحث آلية العمل في ظل تفشي كوروناالكوفية 1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةالكوفية نقابة المحامين تستنكر إطلاق النار على أحد أعضائها في غزةالكوفية لبنان يسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية برشلونة يتأهب لمايوركا في الليغا بالعودة للتدريباتالكوفية الهند ترصد أكثر من 8 آلاف إصابة جديدة بفيروس"كورونا"الكوفية إيران تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ شهرينالكوفية "أونروا": تثبيت 112 من المعلمين المياومين في مخيمات لبنانالكوفية اتحاد العمل الزراعي يرصد 36 انتهاكًا من قبل قوات الاحتلال بحق الصيادين في القطاعالكوفية غزة: الأوقاف تعلن فتح المساجد اعتبارا من الأربعاء المقبلالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ17 على التوالي في سجون الاحتلالالكوفية فيسبوك تطلق تطبيق كاتشاب للمكالمات الصوتيةالكوفية حساسية الوجه.. المسببات وطرق العلاجالكوفية الأوقاف بغزة: فتح الصلاة في المساجد بدء من فجر الأربعاء مع اتباع إجراءات الوقايةالكوفية على ماذا يراهن نتنياهو؟الكوفية الضم والباب المفتوحالكوفية

اشتية: زيارتنا للقاهرة ناجحة على كل المقاييس

19:19 - 09 أكتوبر - 2019
الكوفية:

القاهرة: وصف رئيس الوزراء محمد اشتية زيارته على رأس وفد حكومي إلى جمهورية مصر العربية بالناجحة على كل المقاييس.

وقال اشتية عقب لقاء ثنائي جمعه بنظيره المصري مصطفى مدبولي، اليوم الاربعاء، "وجدنا كل الدعم في هذه البلد الذي ليس غريبا عليها حب فلسطين، ونقدم شكرنا لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي والوزراء على كل ما قدموه لنا في هذه الزيارة".

وأضاف، "نحن موجودون بين أهلنا، برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، هذه البلد التي رعت الوطنية الفلسطينية ورعت كل النضال الفلسطيني على مدار التاريخ وكانت الحاضنة لمنظمة التحرير".

وأوضح رئيس الوزراء، "لمسنا روح التعاون في القضايا المتعلقة برفع المعاناة عن أهلنا في قطاع غزة بشكل أساسي والقضايا المتعلقة بالتبادل التجاري مع مصر".

من جانبه، أكد مدبولي على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للحكومة الفلسطينية، واستعداد حكومته متابعة كافة القضايا التي طرحها الجانب الفلسطيني والعمل على تنفيذها في أقرب فرصة ممكنة.

وكان اشتية التقى بنظيره المصري قبيل انعقاد جلسة المباحثات الموسعة، وأطلعه على آخر المستجدات السياسية والتحديات التي تتعرض لها قضيتنا، والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق أبناء شعبنا، إضافة إلى الوضع الاقتصادي والأزمة المالية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق