اليوم الاحد 20 سبتمبر 2020م
لبنان يسجل 11 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ليس لها حق فرض العقوبات على إيرانالكوفية واشنطن توقع عقوبات على 24 شخصًا شاركوا في البرنامج النووي الإيرانيالكوفية تعافي 37 مصابا من كورونا في قلقيليةالكوفية داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات الحظر في مناطق جديدة بالقطاعالكوفية بقرار من أردوغان.. اعتقال 94 عسكريًا بتهمة الانتماء لغولنالكوفية وزارة الاقتصاد تحرر 28 غرامة لمخالفين للإجراءات الصحيةالكوفية "بريميرليغ".. برايتون يهزم نيوكاسل بثلاثة أهداف دون ردالكوفية هيئة الأسرى ونادي الأسير يمنحان درع الحرية للأسير المحرر السيلاويالكوفية بعد تعافيه من "كورونا".. مبابي يقود باريس للفوز على نيس في الدوري الفرنسيالكوفية تربية غزة تصدر تنبيه هام للطلبة الراغبين في التقدم للمنح الدراسيةالكوفية مصر تؤكد على ضرورة دعم أمن واستقرار لبنانالكوفية الاحتلال: محمد يتصدر قائمة أسماء المواليد في 2019الكوفية ما هو الذي خفي.. وكان أعظم؟الكوفية هيئة الأسرى: أوضاع سيئة يعانيها القاصرون في سجن الدامونالكوفية إعادة الحياة إلى أراضي بلعين المحررةالكوفية "البرلمان العربي" يدين استهداف الحوثيين للمدنيين في السعوديةالكوفية الاحتلال يستولي على جرافة جنوب نابلسالكوفية تواصل إغلاق المسجد الإبراهيمي بسبب الأعياد اليهوديةالكوفية "حماية" يطالب بتزويد غزة بالأجهزة والمستلزمات الطبية لمواجهة كوروناالكوفية

البحث جارٍ عن مفقودين..

خاص|| مشاهد صادمة: مجزرة مروعة بحق عائلة أبو ملحوس في دير البلح

23:23 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: ارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مجزرة بشعة بحق عائلة أبو ملحوس، في منطقة البركة في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بوصول 6 شهداء و12 إصابة بجراح مختلفة، إلى مستشفى شهداء الاقصى جراء استهداف طيران الاحتلال لمنزل في دير البلح، مشيرة إلى أن قوات الإسعاف والدفاع المدني تواصل عمليات البحث عن مفقودين.

وأوضحت أن الشهداء هم، رسمي أبو ملحوس، ويسرى أبو ملحوس، ومريم أبو ملحوس، ومعاذ ابو ملحوس، ووسيم أبو ملحوس، والطفل مهند أبو ملحوس.

مجزرة مروعة

من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، إن الاحتلال ارتكب مجزرة مروعة بحق عائلة كاملة في منطة البركة بمدينة دير البلح.

وأوضح القدرة، أن الطواقم الطبية لا زالت تواصل عملها في مكان الاستهداف بحثا عن مفقودين، مشددا على أن 6 شهداء و12 إصابة وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى، وسط القطاع، ليرتفع عدد الشهداء منذبدء العدوان إلى 32 شهيدا.

وأشار إلى أن، وزراة الصحة رفعت حالة الجهوزية في جميع مستشفيات قطاع غزة، وفق ما هو متاح إليها من إمكانيات، محذرا من نقص الأدوية والمستلزمات الطبيية التي تعاني منه أصلا مستشفيات القطاع.

وأكد أن الوزاة أعدت في وقت سابق، خطة طوارئ للتعامل أي تصعيد إسرائيلي محتماع على غزة، مبينا أن المستشفيات قادرة على التعامل مع الحالات التي وصلتها، حتى اللحظة.

وفي حالة اتساع رقعة العدوان على قطاع غزة، قال القدرة، إنه "إذا ما استمر العدوان سنكون أمام مرحلة جديدة، سنعلن خلالها عن ألية عمل طواقمنا".

يتبع ....

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق