اليوم الاحد 20 سبتمبر 2020م
الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ليس لها حق فرض العقوبات على إيرانالكوفية واشنطن توقع عقوبات على 24 شخصًا شاركوا في البرنامج النووي الإيرانيالكوفية تعافي 37 مصابا من كورونا في قلقيليةالكوفية داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات الحظر في مناطق جديدة بالقطاعالكوفية بقرار من أردوغان.. اعتقال 94 عسكريًا بتهمة الانتماء لغولنالكوفية وزارة الاقتصاد تحرر 28 غرامة لمخالفين للإجراءات الصحيةالكوفية "بريميرليغ".. برايتون يهزم نيوكاسل بثلاثة أهداف دون ردالكوفية هيئة الأسرى ونادي الأسير يمنحان درع الحرية للأسير المحرر السيلاويالكوفية بعد تعافيه من "كورونا".. مبابي يقود باريس للفوز على نيس في الدوري الفرنسيالكوفية تربية غزة تصدر تنبيه هام للطلبة الراغبين في التقدم للمنح الدراسيةالكوفية مصر تؤكد على ضرورة دعم أمن واستقرار لبنانالكوفية الاحتلال: محمد يتصدر قائمة أسماء المواليد في 2019الكوفية ما هو الذي خفي.. وكان أعظم؟الكوفية هيئة الأسرى: أوضاع سيئة يعانيها القاصرون في سجن الدامونالكوفية إعادة الحياة إلى أراضي بلعين المحررةالكوفية "البرلمان العربي" يدين استهداف الحوثيين للمدنيين في السعوديةالكوفية الاحتلال يستولي على جرافة جنوب نابلسالكوفية تواصل إغلاق المسجد الإبراهيمي بسبب الأعياد اليهوديةالكوفية "حماية" يطالب بتزويد غزة بالأجهزة والمستلزمات الطبية لمواجهة كوروناالكوفية إجراءات إغلاق جديدة في أوروبا بعد تصاعد عدد إصابات كوروناالكوفية

"اتحاد المعلمين": إضراب جزئي بمدارس فلسطين الثلاثاء المقبل ضد "إعلان بومبيو"

20:20 - 24 نوفمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: دعا الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، اليوم الأحد، إلى تعليق جزئي للدوام يوم الثلاثاء المقبل؛ رفضًا للقرارات الأمريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وقال الأمين العام للاتحاد، سائد ارزيقات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، إن "الاتحاد يدعو جميع المعلمين والمعلمات وكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم ومديرياتها إلى تعليق الدوام الساعة 11:30 والمشاركة الحاشدة في المسيرات والتجمعات في مراكز المدن و التي أعلنت عنها فصائل العمل الوطني".

وأضاف أن تعليق الدوام يأتي رفضًا لكل القرارات الأمريكية التي تهدف إلى تصفية القضية الوطنية الفلسطينية، والتي كان آخرها اعتبار أن الاستيطان قانوني وشرعي.

وسيتم تعليق دوام مدارس قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، يوم الثلاثاء المقبل، من الساعة 11:30، للمشاركة  في الفعاليات المناهضة للقرارات الأمريكية الأخيرة بشأن المستوطنات.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق