اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

الأيادي البيضاء تلبي النداء..

"تكافل" تطلق مشروعا جديدا لسكان قطاع غزة

12:12 - 01 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أطلقت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الأحد، مشروعا إغاثيا جديدا لسكان  قطاع غزة.

وذكرت "تكافل" عبر موقعها الإلكتروني، "تحت شعار الأيادي البيضاء تلبي النداء، تعلن اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، عن فتح باب التسجيل في مشروع الرعاية المنزلية".

وأوضحت "تكافل"، أن "المشروع يشمل حالات الشلل الناتجة عن النزيف أو الجلطة الدماغية، والشلل الدماغي، والشلل والتصلب الوظيفي، وعدم القدرة على الوظائف الحياتية بسبب الكسور أو حوادث السير أو لأسباب وراثية، على أن يبدأ التسجيل للمستفيدين بتاريخ 01/12/2019 وينتهي يوم 10/12/2019".

وأهابت "تكافل"، بالمواطنين " تسجيل البيانات الأساسية من خلال الرابط المنشور، علماً بأن التسجيل يرسل رسالة لتأكد من صحة رقم الجوال"، لافتة إلى أن التسجيل يكون لمرة واحدة فقط، ليستفيد المواطن من جميع المشاريع القادمة مستقبلاً.

كما طالبت المواطنين " بتسجيل حالات الرعاية المنزلية حسب التعليمات والمعايير الموجودة في الرابط، من خلال إدخال رقم الهوية فقط، ونوع الحالة، ورفع التقرير الطبي".

رابط التسجيل من هنا

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق