اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية الإمارات: مستعدون لمساعدة الصين في مواجهة "كورونا"الكوفية العراق: استهداف السفارة الأمريكية في بغداد قد يحول البلاد لساحة حربالكوفية الاحتلال يخلي مبنى عائلة دويك في سلوان لصالح جمعية استيطانيةالكوفية العاهل الأردني: لا لـ"صفقة ترامب".. وموقفنا تجاه القضية الفلسطينية معروفالكوفية ترامب سيكشف لنتنياهو وغانتس بعض تفاصيل خطته للسلام في الشرق الأوسطالكوفية بالصور|| ضبط شرائح اتصالات إسرائيلية في محلات بالقدسالكوفية مصرع 31 شخصًا جراء فيضانات في مدغشقرالكوفية

الأيادي البيضاء تلبي النداء..

"تكافل" تطلق مشروعا جديدا لسكان قطاع غزة

12:12 - 01 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أطلقت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الأحد، مشروعا إغاثيا جديدا لسكان  قطاع غزة.

وذكرت "تكافل" عبر موقعها الإلكتروني، "تحت شعار الأيادي البيضاء تلبي النداء، تعلن اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، عن فتح باب التسجيل في مشروع الرعاية المنزلية".

وأوضحت "تكافل"، أن "المشروع يشمل حالات الشلل الناتجة عن النزيف أو الجلطة الدماغية، والشلل الدماغي، والشلل والتصلب الوظيفي، وعدم القدرة على الوظائف الحياتية بسبب الكسور أو حوادث السير أو لأسباب وراثية، على أن يبدأ التسجيل للمستفيدين بتاريخ 01/12/2019 وينتهي يوم 10/12/2019".

وأهابت "تكافل"، بالمواطنين " تسجيل البيانات الأساسية من خلال الرابط المنشور، علماً بأن التسجيل يرسل رسالة لتأكد من صحة رقم الجوال"، لافتة إلى أن التسجيل يكون لمرة واحدة فقط، ليستفيد المواطن من جميع المشاريع القادمة مستقبلاً.

كما طالبت المواطنين " بتسجيل حالات الرعاية المنزلية حسب التعليمات والمعايير الموجودة في الرابط، من خلال إدخال رقم الهوية فقط، ونوع الحالة، ورفع التقرير الطبي".

رابط التسجيل من هنا

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق