اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
ما يقوله نتنياهو عن المواقف العربيةالكوفية إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية خاص|| ما بين "احتلال غاشم" و"فيروس قاتل".. الفلسطينيون والمعاناة أصدقاء لا يفترقونالكوفية قطر تسجل 1523 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية صور|| مجلس المرأة يعقد لقاءات تشاورية لبحث آلية العمل في ظل تفشي كوروناالكوفية 1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةالكوفية نقابة المحامين تستنكر إطلاق النار على أحد أعضائها في غزةالكوفية لبنان يسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية برشلونة يتأهب لمايوركا في الليغا بالعودة للتدريباتالكوفية الهند ترصد أكثر من 8 آلاف إصابة جديدة بفيروس"كورونا"الكوفية إيران تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ شهرينالكوفية "أونروا": تثبيت 112 من المعلمين المياومين في مخيمات لبنانالكوفية اتحاد العمل الزراعي يرصد 36 انتهاكًا من قبل قوات الاحتلال بحق الصيادين في القطاعالكوفية غزة: الأوقاف تعلن فتح المساجد اعتبارا من الأربعاء المقبلالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ17 على التوالي في سجون الاحتلالالكوفية فيسبوك تطلق تطبيق كاتشاب للمكالمات الصوتيةالكوفية حساسية الوجه.. المسببات وطرق العلاجالكوفية الأوقاف بغزة: فتح الصلاة في المساجد بدء من فجر الأربعاء مع اتباع إجراءات الوقايةالكوفية على ماذا يراهن نتنياهو؟الكوفية

سواريز: غريزمان أبلى بلاءً حسنًا أمام أتليتكو مدريد

15:15 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

برشلونة: أكد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني أن زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، كان على دراية بما سيحدث من جماهير أتلتيكو مدريد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأطلقت جماهير أتلتيكو مدريد هتافات عدائية على لاعبهم السابق، غريزمان، في قمة "واندا ميتروبوليتانو"، والتي نجح فريق برشلونة في حسمها بتحقيق الفوز على غريمه "الروخي بلانكوس" بهدف نظيف متأخر سجله أسطورته ليونيل ميسي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعد تبادل الكرة مع لويس سواريز، ليرسل تصويبة صعبة لم يستطع يان أوبلاك التعامل معها لتسكن شباك "الروخيبلانكوس".

وقال سواريز في تصريحاته نقلها برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، عقب اللقاء، "غريزمان كان على دراية بما ينتظره هنا، وأعتقد أنه أبلى بلاءً حسنًا".

وأضاف، "كنا نعلم قوة أتلتيكو على ملعبه ووسط جماهيره، وطريقتهم الدفاعية ".

واختتم سواريز، "هدفنا كان عدم استقبال أهداف ثم محاولة صنع فرص والتسجيل".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق