اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

سواريز: غريزمان أبلى بلاءً حسنًا أمام أتليتكو مدريد

15:15 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

برشلونة: أكد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني أن زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، كان على دراية بما سيحدث من جماهير أتلتيكو مدريد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأطلقت جماهير أتلتيكو مدريد هتافات عدائية على لاعبهم السابق، غريزمان، في قمة "واندا ميتروبوليتانو"، والتي نجح فريق برشلونة في حسمها بتحقيق الفوز على غريمه "الروخي بلانكوس" بهدف نظيف متأخر سجله أسطورته ليونيل ميسي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعد تبادل الكرة مع لويس سواريز، ليرسل تصويبة صعبة لم يستطع يان أوبلاك التعامل معها لتسكن شباك "الروخيبلانكوس".

وقال سواريز في تصريحاته نقلها برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، عقب اللقاء، "غريزمان كان على دراية بما ينتظره هنا، وأعتقد أنه أبلى بلاءً حسنًا".

وأضاف، "كنا نعلم قوة أتلتيكو على ملعبه ووسط جماهيره، وطريقتهم الدفاعية ".

واختتم سواريز، "هدفنا كان عدم استقبال أهداف ثم محاولة صنع فرص والتسجيل".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق