اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية ما يقوله نتنياهو عن المواقف العربيةالكوفية إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية خاص|| ما بين "احتلال غاشم" و"فيروس قاتل".. الفلسطينيون والمعاناة أصدقاء لا يفترقونالكوفية نقابة المحامين تستنكر إطلاق النار على أحد أعضائها في غزةالكوفية قطر تسجل 1523 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية صور|| مجلس المرأة يعقد لقاءات تشاورية لبحث آلية العمل في ظل تفشي كوروناالكوفية 1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةالكوفية سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها مهما للطلبة الراغبين بالعودة للضفةالكوفية لبنان يسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية برشلونة يتأهب لمايوركا في الليغا بالعودة للتدريباتالكوفية الهند ترصد أكثر من 8 آلاف إصابة جديدة بفيروس"كورونا"الكوفية إيران تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ شهرينالكوفية "أونروا": تثبيت 112 من المعلمين المياومين في مخيمات لبنانالكوفية اتحاد العمل الزراعي يرصد 36 انتهاكًا من قبل قوات الاحتلال بحق الصيادين في القطاعالكوفية غزة: الأوقاف تعلن فتح المساجد اعتبارا من الأربعاء المقبلالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ17 على التوالي في سجون الاحتلالالكوفية فيسبوك تطلق تطبيق كاتشاب للمكالمات الصوتيةالكوفية حساسية الوجه.. المسببات وطرق العلاجالكوفية الأوقاف بغزة: فتح الصلاة في المساجد بدء من فجر الأربعاء مع اتباع إجراءات الوقايةالكوفية

الجيش الجزائري يلقي القبض على عنصري دعم للإرهاب بـ" وهران"

15:15 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

الجزائر: ألقى الجيش الجزائري، اليوم الإثنين، القبض على عنصري دعم للجماعات الإرهابية بولاية وهران شمال غربي البلاد، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، أنه في إطار مكافحة الإرهاب، أوقفت قوات الجيش بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني أمس عنصري دعم للجماعات الإرهابية بوهران.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية أنه تم توقيف 24 مهاجرًا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من غرداية وسط البلاد وتبسة شمال شرقي البلاد.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق