اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
صحة غزة: لا إصابات جديدة بـ"كورونا" بعد فحص 234 عينةالكوفية فيروس كورونا يزيد من أزمات المياهالكوفية الاحتلال ينقل الأسير سامي جنازرة إلى عزل "عسقلان"الكوفية العراق يسجل 10 وفيات و429 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية ما يقوله نتنياهو عن المواقف العربيةالكوفية إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية خاص|| ما بين "احتلال غاشم" و"فيروس قاتل".. الفلسطينيون والمعاناة أصدقاء لا يفترقونالكوفية نقابة المحامين تستنكر إطلاق النار على أحد أعضائها في غزةالكوفية قطر تسجل 1523 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية صور|| مجلس المرأة يعقد لقاءات تشاورية لبحث آلية العمل في ظل تفشي كوروناالكوفية 1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةالكوفية سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها مهما للطلبة الراغبين بالعودة للضفةالكوفية لبنان يسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية برشلونة يتأهب لمايوركا في الليغا بالعودة للتدريباتالكوفية الهند ترصد أكثر من 8 آلاف إصابة جديدة بفيروس"كورونا"الكوفية إيران تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ شهرينالكوفية "أونروا": تثبيت 112 من المعلمين المياومين في مخيمات لبنانالكوفية اتحاد العمل الزراعي يرصد 36 انتهاكًا من قبل قوات الاحتلال بحق الصيادين في القطاعالكوفية غزة: الأوقاف تعلن فتح المساجد اعتبارا من الأربعاء المقبلالكوفية

قتلى في اشتباكات بين القوات المشتركة والحوثيين غربي اليمن

18:18 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

صنعاء: تمكنت القوات اليمنية المشتركة، اليوم الإثنين، من صد هجوم شنه الحوثيون في ريف محافظة الحديدة غربي البلاد، وأوقعت خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين.

وقالت ألوية العمالقة، التابعة للجيش اليمني، في بيان صحفي، إن، "القوات المشتركة تصدت لهجوم شنته ميليشيات الحوثي على مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة".

ونقل البيان عن مصادر عسكرية قولها: "الميليشيات شنت هجوماً على مناطق جنوب غرب التحيتا مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية".

وأضافت المصادر: "القوات المشتركة تمكنت من التصدي للهجوم بعد أن خاضت اشتباكات مع عناصر الحوثيين، وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

ولفتت المصادر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، وتدمير أسلحة ثقيلة ومتوسطة كانت ضمن تعزيزات قادمة لهم.

واتهم البيان جماعة الحوثي بأنها رفعت من وتيرة هجماتها على مديرية التحيتا من جهات عدة، في إطار انتهاكاتها وخروقاتها اليومية التي تسعى من خلالها لنسف عملية السلام الأممية في الحديدة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق