اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
صحة غزة: لا إصابات جديدة بـ"كورونا" بعد فحص 234 عينةالكوفية فيروس كورونا يزيد من أزمات المياهالكوفية الاحتلال ينقل الأسير سامي جنازرة إلى عزل "عسقلان"الكوفية العراق يسجل 10 وفيات و429 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية ما يقوله نتنياهو عن المواقف العربيةالكوفية إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية خاص|| ما بين "احتلال غاشم" و"فيروس قاتل".. الفلسطينيون والمعاناة أصدقاء لا يفترقونالكوفية نقابة المحامين تستنكر إطلاق النار على أحد أعضائها في غزةالكوفية قطر تسجل 1523 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية صور|| مجلس المرأة يعقد لقاءات تشاورية لبحث آلية العمل في ظل تفشي كوروناالكوفية 1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةالكوفية سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها مهما للطلبة الراغبين بالعودة للضفةالكوفية لبنان يسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية برشلونة يتأهب لمايوركا في الليغا بالعودة للتدريباتالكوفية الهند ترصد أكثر من 8 آلاف إصابة جديدة بفيروس"كورونا"الكوفية إيران تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ شهرينالكوفية "أونروا": تثبيت 112 من المعلمين المياومين في مخيمات لبنانالكوفية اتحاد العمل الزراعي يرصد 36 انتهاكًا من قبل قوات الاحتلال بحق الصيادين في القطاعالكوفية غزة: الأوقاف تعلن فتح المساجد اعتبارا من الأربعاء المقبلالكوفية

3 دول أوروبية ترفض استقبال نتنياهو

19:19 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن دول بريطانيا وألمانيا وفرنسا، رفضت استقبال رئيس وزراء الاحتلال المؤقت، بنيامين نتنياهو.

وبحسب "القناة 13" العبرية، فإن نتنياهو أجبر على إلغاء زيارته إلى لندن لحضور قمة الناتو يوم الثلاثاء المقبل، بعد اعتذار بريطانيا عن استقباله لأسباب لوجستية، مشيرة إلى أنه كان يخطط لعقد لقاء مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، على هامش قمة الناتو.

وأكدت أن بريطانيا غير قادرة على استقبال نتنياهو بسبب إبلاغه المتأخر لها برغبته في زيارة البلاد، في الوقت الذي كان عليها تنظيم مشاركة زعماء 29 دولة عضو بالحلف في القمة.

وأوضحت القناة، أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، لم يردا على المحاولات الدبلوماسية من قبل إسرائيل لتنظيم لقاء لنتنياهو معهما.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق