اليوم الجمعة 03 يوليو 2020م
خاص بالفيديو|| معالم مقدسية.. باب الجديدالكوفية المشهد المفقود من سيناريو المخرجالكوفية وزير الري المصري: لم نصل لاتفاق يرضينا بشأن سد النهضةالكوفية 78 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القدس المحتلةالكوفية إغلاق 20 محلاً واحتجاز مركبة لمخالفتهم شروط الإغلاق في سلفيتالكوفية خاص بالفيديو|| "الرقب" يطالب بعقد لقاء فصائلي لإتمام المصالحة وانهاء الانقسامالكوفية وفاة مواطنة فلسطينية بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية الأمن يغلق مقاه وصالات أفراح مخالفة في غزةالكوفية وحدة مكافحة كورونا تعلن تسجيل 78 إصابة بفيروس كورونا في القدس في أعلى حصيلة يوميةالكوفية مخطط الضم يقترب.. وجهات نظر فلسطينية ودعوات لاتمام المصالحةالكوفية 1603 إصابات ووفاتان بفيروس كورونا في إسرائيل اليومالكوفية 23 إصابة بالرصاص الحي والمطاطي خلال مواجهات في أبوديسالكوفية 23 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة أبوديسالكوفية الصحة: وفاة جديدة بفيروس كورونا لسيدة في مستشفى المطلع بالقدس وحصيلة اليوم ترتفع لـ15 حالةالكوفية الصحة المصرية: 81 وفاة و1412 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالكوفية الأمن يعتقل صحفي في الخليل بسبب انتقاده لوزارة الصحةالكوفية الثقافة تنعي الكاتبة سامية الخليليالكوفية الخارجية: 4 وفيات و49 إصابة في صفوف جاليتنا حول العالمالكوفية وفيات كورونا تتخطى 500 ألف والإصابات تقترب من 11 ملايين حالةالكوفية الأردن: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليومالكوفية

وفاة القيادي الفلسطيني أحمد عبد الرحمن في رام الله

20:20 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: توفي مساء اليوم الإثنين، المستشار الأسبق للرئيس الراحل ياسر عرفات، أحمد عبد الرحمن، في مدينة رام الله، عن عمر يناهز 76 عاماً.

وستنطلق مراسم التشييع الرسمية للمناضل الكبير أحمد عبد الرحمن بعد غد الأربعاء الساعة 11 صباحاً من مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

بدوره، نعى المكتب الحركي لصحفيي حركة فتح - ساحة غزة، الصحفي الكبير أحمد عبد الرحمن، المتحدث السابق بإسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والإعلامي البارز، بعد مسيرة حافلة من النضال في ميادين وساحات العمل الكفاحي والإعلامي .

وكان الفقيد أحمد عبد الرحمن عضوا في الأمانة العامة للاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين، وله عدة مؤلفات، منها "عشت في زمن عرفات" وقد فاز بجائزة الدولة لعام 2015 وكتابه الأخير، بعنوان "عرفات".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق