اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية الإمارات: مستعدون لمساعدة الصين في مواجهة "كورونا"الكوفية العراق: استهداف السفارة الأمريكية في بغداد قد يحول البلاد لساحة حربالكوفية الاحتلال يخلي مبنى عائلة دويك في سلوان لصالح جمعية استيطانيةالكوفية العاهل الأردني: لا لـ"صفقة ترامب".. وموقفنا تجاه القضية الفلسطينية معروفالكوفية ترامب سيكشف لنتنياهو وغانتس بعض تفاصيل خطته للسلام في الشرق الأوسطالكوفية بالصور|| ضبط شرائح اتصالات إسرائيلية في محلات بالقدسالكوفية مصرع 31 شخصًا جراء فيضانات في مدغشقرالكوفية

مشيدا باعتماد منهاج دراسي يتناول القدس..

تيار الإصلاح: الأزهر قلعة علم حصينة في وجه كل ما تتعرض له أمتنا من مؤامرات

13:13 - 03 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أشاد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بالقرار التاريخي الذي اتخذه الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية، والذي قضى باعتماد منهاج دراسي يتناول القدس، تاريخيا وجغرافيا وحضارة ودينا وديموغرافيا وتراثا، ويتم تعميمه على كل المستويات الدراسية في مرحلة من التعليم الأساسي، وصولاً إلى مرحلة التعليم الجامعي.

وعبر التيار في بيان صادر اليوم الثلاثاء، عن امتنانه للموقف العروبي والقومي والديني الذي اتخذته منارة العلم في عالمنا العربي.

كما ثمن التيار الدور الذي يؤديه الأزهر، فإنه يؤكد اعتزازه بهذه المؤسسة العريقة التي تؤدي دورها في تعليم الدين الوسطي وقواعد الشريعة السّمحة، استمراراً لدوره كمنارة إشعاع وقلعة علم حصينة في وجه كل ما تتعرض له أمتنا من مؤامرات ودسائس.

وقرر الأزهر الشريف، تصميم مقرر دراسي عن مدينة القدس يدرس في المعاهد الأزهرية وجامعة الأزهر، يتناول المدينة المقدسة تاريخيا وجغرافيا وحضارة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق