اليوم الاحد 20 سبتمبر 2020م
تربية غزة تصدر تنبيه هام للطلبة الراغبين في التقدم للمنح الدراسيةالكوفية مصر تؤكد على ضرورة دعم أمن واستقرار لبنانالكوفية الاحتلال: محمد يتصدر قائمة أسماء المواليد في 2019الكوفية ما هو الذي خفي.. وكان أعظم؟الكوفية هيئة الأسرى: أوضاع سيئة يعانيها القاصرون في سجن الدامونالكوفية إعادة الحياة إلى أراضي بلعين المحررةالكوفية "البرلمان العربي" يدين استهداف الحوثيين للمدنيين في السعوديةالكوفية الاحتلال يستولي على جرافة جنوب نابلسالكوفية تواصل إغلاق المسجد الإبراهيمي بسبب الأعياد اليهوديةالكوفية "حماية" يطالب بتزويد غزة بالأجهزة والمستلزمات الطبية لمواجهة كوروناالكوفية إجراءات إغلاق جديدة في أوروبا بعد تصاعد عدد إصابات كوروناالكوفية بيل غيتس: سياسة ترامب أدت إلى تفشي فيروس كورونا بالولايات المتحدةالكوفية الأردن: 239  إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الهيئة الخيرية الأردنية ترسل قافلة مساعدات طبية إلى فلسطينالكوفية د. وليد القدوة يطالب بإقالة وزير المالية ومحاكمتهالكوفية "بريميرليغ".. توتنهام يهزم ساوثهامبتون بالخمسةالكوفية الجامعة العربية تدعو لوقف الاقتتال العربي واللجوء للحل السياسيالكوفية الشرطة تعلن عن نصب عشرات الحواجز وتؤكد أنها ستلاحق التجمعات خلال الإغلاقالكوفية دور الأزياء العالمية تواكب موضة خريف 2020الكوفية الفصائل تهدد بالرد على الاحتلال بعد منعه إدخال الأدوية والمسحات الخاصة بفيروس كوروناالكوفية

مشيدا باعتماد منهاج دراسي يتناول القدس..

تيار الإصلاح: الأزهر قلعة علم حصينة في وجه كل ما تتعرض له أمتنا من مؤامرات

13:13 - 03 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أشاد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بالقرار التاريخي الذي اتخذه الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية، والذي قضى باعتماد منهاج دراسي يتناول القدس، تاريخيا وجغرافيا وحضارة ودينا وديموغرافيا وتراثا، ويتم تعميمه على كل المستويات الدراسية في مرحلة من التعليم الأساسي، وصولاً إلى مرحلة التعليم الجامعي.

وعبر التيار في بيان صادر اليوم الثلاثاء، عن امتنانه للموقف العروبي والقومي والديني الذي اتخذته منارة العلم في عالمنا العربي.

كما ثمن التيار الدور الذي يؤديه الأزهر، فإنه يؤكد اعتزازه بهذه المؤسسة العريقة التي تؤدي دورها في تعليم الدين الوسطي وقواعد الشريعة السّمحة، استمراراً لدوره كمنارة إشعاع وقلعة علم حصينة في وجه كل ما تتعرض له أمتنا من مؤامرات ودسائس.

وقرر الأزهر الشريف، تصميم مقرر دراسي عن مدينة القدس يدرس في المعاهد الأزهرية وجامعة الأزهر، يتناول المدينة المقدسة تاريخيا وجغرافيا وحضارة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق