اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020م
الاحتلال يقمع فعالية لأهالي الرفيدة ضد الاستيلاء على أراضيهم.. ووقوع إصاباتالكوفية قتلى في اشتباكات بين الانفصاليين والجيش الكاميروني غربي البلاد  الكوفية "كردستان العراق": 3530 إيزيديًا ينجون من قبضة داعشالكوفية برشلونة يصدر بيانًا بشأن قضية "الحسابات المزيفة"الكوفية الاحتلال يعتقل 4 شبان جنوب نابلسالكوفية خاص|| د.محسن: اللقاءات التطبيعية مع الاحتلال تكسر الإرادة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يحيل الأسير أبوراس إلى الاعتقال الإداريالكوفية 11 إصابة جديدة بـ "كورونا" في 4 دولالكوفية استياء من لقاءات تطبيعية مع شخصيات إسرائيليةالكوفية لافروف: "صفقة ترامب" تضرب عرض الحائط بالأسس القانونية الدوليةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "على مفترق طرق" كتاب جديد يكشف عن ضحايا جدد للعملاء والمطبّعينالكوفية إعلام عبري: "الكابينت" يلغي اجتماع مناقشة خطة "تنوفا"الكوفية الرياضي يحافظ على بصيص الأمل في البقاء.. والنصيرات يعود للمنافسة في الأولىالكوفية مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية.. واعتقال شاب قرب جنينالكوفية الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان وإعلان انتخابات مبكرة  الكوفية "الزعيم والعميد" يهزمان "الحوانين والهلال" في الدوري الممتازالكوفية الإعلام العبري: الفلسطيني الذي عثر على جثمانه في الضفة استشهد جراء عيار ناري أطلقه الجنود عليهالكوفية "رام الله" تتظاهر ضد التطبيع تحت شعار "تسقط لجنة التواصل مع الإسرائيليين"الكوفية القناة 12 العبرية: رصد بالونات حارقة في سماء عسقلانالكوفية "نظام أردوغان" يدفع بتعزيزات عسكرية في إدلب السوريةالكوفية

بعد إيقاد الشعلة..

بالصور|| حركة فتح "موحدة" تحيي ذكرى انطلاقتها الـ55 وسط مدينة غزة

12:12 - 01 يناير - 2020
الكوفية:

غزة: انطلقت مسيرات جماهيرية حاشدة من جميع المخيمات والمدن في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إلى شارع الوحدة وسط مدينة غزة، لإحياء ذكري انطلاقة حركة فتح الـ55.

ونقلت حافلات وشاحنات وسيارات خاصة الآلاف من جميع المدن في قطاع غزة إلى مكان مهرجان الانطلاقة قرب ملعب اليرموك بشارع الوحدة، وهم يرفعون رايات فتح وأعلام فلسطين وصور الشهيد "ياسر عرفات، وبمشاركة فتحاوية (موحدة) بعد دعوة تيار الإصلاح الديمقراطي لعناصره المشاركة في احتفال حركة فتح، ردد المشاركون في شعارات مؤيدة لحركة فتح وللثورة الفلسطينية في ذكرى انطلاقتها، وشعارات أخرى للرئيس الراحل ياسر عرفات.

وكانت حركة فتح قد احتفلت أمس الثلاثاء، بإيقاد الشعلة في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور جماهيري مهيب، دعا من خلاله القيادي الفتحاوي والنائب ماجد أبو شمالة الفتحاويون للمشاركة في مهرجان الانطلاقة التي دعت له حركة فتح في شارع الوحدة .

وأكد قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان، على دعوة ابو شمالة بضرورة مشاركةكوادر وقيادات تيار الإصلاح في احياء مهرجان اليوم إيمانا من التيار بالوحدة مع الجماهير الفتحاوية وتلبية لنداء الحركة في احياء مناسباتها في كافة المدن والميادي

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق