اليوم الاحد 20 سبتمبر 2020م
واشنطن توقع عقوبات على 24 شخصًا شاركوا في البرنامج النووي الإيرانيالكوفية تعافي 37 مصابا من كورونا في قلقيليةالكوفية داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات الحظر في مناطق جديدة بالقطاعالكوفية بقرار من أردوغان.. اعتقال 94 عسكريًا بتهمة الانتماء لغولنالكوفية وزارة الاقتصاد تحرر 28 غرامة لمخالفين للإجراءات الصحيةالكوفية "بريميرليغ".. برايتون يهزم نيوكاسل بثلاثة أهداف دون ردالكوفية هيئة الأسرى ونادي الأسير يمنحان درع الحرية للأسير المحرر السيلاويالكوفية بعد تعافيه من "كورونا".. مبابي يقود باريس للفوز على نيس في الدوري الفرنسيالكوفية تربية غزة تصدر تنبيه هام للطلبة الراغبين في التقدم للمنح الدراسيةالكوفية مصر تؤكد على ضرورة دعم أمن واستقرار لبنانالكوفية الاحتلال: محمد يتصدر قائمة أسماء المواليد في 2019الكوفية ما هو الذي خفي.. وكان أعظم؟الكوفية هيئة الأسرى: أوضاع سيئة يعانيها القاصرون في سجن الدامونالكوفية إعادة الحياة إلى أراضي بلعين المحررةالكوفية "البرلمان العربي" يدين استهداف الحوثيين للمدنيين في السعوديةالكوفية الاحتلال يستولي على جرافة جنوب نابلسالكوفية تواصل إغلاق المسجد الإبراهيمي بسبب الأعياد اليهوديةالكوفية "حماية" يطالب بتزويد غزة بالأجهزة والمستلزمات الطبية لمواجهة كوروناالكوفية إجراءات إغلاق جديدة في أوروبا بعد تصاعد عدد إصابات كوروناالكوفية بيل غيتس: سياسة ترامب أدت إلى تفشي فيروس كورونا بالولايات المتحدةالكوفية

في أول ظهور علني..

كتائب الأقصى "لواء العامودي".. تبث مقطع فيديو لمقاتليها في الضفة الفلسطينية

15:15 - 08 يناير - 2020
الكوفية:

رام الله: بثت كتائب شهداء الأقصى - لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لمقاتليها في الضفة الفلسطينية المحتلة.

وقال ملثم في شريط مصور، "إنّ رسالة قائد الكتائب أبو أحمد، وصلت إلينا في الضفة الفلسطينية المحتلة، وستعمل على تنفيذ التعليمات في أسرع وقتٍ ممكن"، مُؤكّداً على أنّ الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائمه ولن يستطيع التفريق بين غزّة والضفة.

وقبيل ذكرى انطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية، دعا أبو أحمد، مقاتلي كتائب شهداء الأقصى - لواء العامودي، في الضفة الفلسطينية إلى مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل أماكن تواجده، وذلك في كلمة له بمسير عسكري في غزّة بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاق حركة فتح والثورة الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق