اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020م
20 عامًا على انتفاضة الأقصى.. والظروف الحالية للفلسطينيين تدفعهم لانتفاضة جديدةالكوفية تقرير| تحذيرات من افتتاح مقر جديد لجماعات "الهيكل" في باب المغاربةالكوفية إغلاق 3 مدارس في بيت لحم والخليل بسبب "كورونا"الكوفية فيديو|| د. الرقب: اجتماع للفصائل بالقاهرة في أكتوبر المقبل لتنفيذ المصالحةالكوفية شاهد|| آخر الأخبار في دقيقة من "الكوفية"الكوفية السعودية: القبض على خلية إرهابية تابعة للحرس الثوري الإيرانيالكوفية رغم استمرار فصل المحافظات.. عودة الدوام الجزئي للمؤسسات الحكوميةالكوفية رسميًا.. باتشيكو يوقع عقد تدريب الزمالك لمدة موسمالكوفية حرب بين أرمينيا وأذربيجانالكوفية "بريميرليغ".. أستون فيلا يقسو على فولهام بثلاثية نظيفةالكوفية الاحتلال يستهدف بالرصاص شبان شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال أسيرين محررين من سلوانالكوفية "المعارضة السورية": أردوغان ينقل المرتزقة للقتال ضد أرمينيا مقابل 1500 دولار شهريًاالكوفية ربع مليون إصابة بفيرس كورونا في "إسرائيل"الكوفية اتفاق بين "الصحة العالمية" و"بيل غيتس" لتوفير 120 مليونًا من اختبارات كوروناالكوفية هيئة شؤون الأسرى: الأوضاع في سجون الاحتلال متجهة نحو الانفجارالكوفية المالكي: ضحايا الإرهاب يستحقون العدالة.. والفلسطينيون ليسوا استثناءالكوفية خاص بالفيديو| انتفاضة الأقصى.. قادها الزعيم أبوعمار بشرف وأخمدها أبو مازن بمباركة المجرم شارونالكوفية الجيش الليبي: طائرات "ميغ 23" جاهزة لتنفيذ المهام القتالية  الكوفية "المالية": صرف رواتب الموظفين الأربعاء المقبلالكوفية

فيديو وصور|| قوات الاحتلال تعتدي على المصلين بالمسجد الأقصى

06:06 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

القدس: اعتدت قوات الاحتلال، فجر اليوم الجمعة، على مصلي المسجد الأقصى المبارك، الذين توافدوا بالآلاف لأداء صلاة الفجر.

وأفادت مراسلة "الكوفية"، بأن "آلاف المصلين أدوا صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك ومحيطه، توافدوا من القدس وبعض مناطق الداخل المحتل، رغم الإجراءات التي نفذتها شرطة الاحتلال الإسرائيلي، لمحاولة تقييد وصولهم للمسجد الأقصى".

وقالت مراسلتنا، إن "شرطة الاحتلال منعت عدد كبير من المصلين من الوصول للأقصى، ما دفعهم لأداء الصلاة في الشوارع والمناطق المحيطة بالمسجد".

وأكدت، أن "شرطة الاحتلال اعتدت بوحشية على المصلين بالقرب من باب الأسباط، وفي شارع طريق المجاهدين، بالبلدة القديمة"، موضحة أن بعض الجنود اقتحموا مصلى باب الرحمة، واعتدوا على عدد من المصلين.

وأضافت، أن "شرطة الاحتلال هاجمت المبعدين والمبعدات عن المسجد الأقصى خلال تواجدهم لأداء الصلاة في البلدة القديمة بالقدس، لافتة إلى أنها سلمت المبعد نظام أبو رموز مخالفة بقيمة 450 شيكل، بسبب توزيعه "الكعك" على المصلين لدى دخولهم وخروجهم من المسجد الأقصى".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق