اليوم الخميس 20 فبراير 2020م
"كهرباء الاحتلال": مستعدون لخيار ضم الضفةالكوفية فيديو|| "قوات حفتر": لا سلام مع وجود الإرهاب على الأراضي الليبيةالكوفية إيران: 6 إصابات جديدة بـ"كورونا" وتعطيل الدراسة في "قم" غدًاالكوفية "قوات حفتر": لا تهاون مع الإرهابيينالكوفية "قوات حفتر": لا هدنة مع محتل أجنبيالكوفية "بنتاغون": الروس والأتراك على شفير صراع في المنطقةالكوفية "الدفاعات السورية" تتصدى لصواريخ أطلقت من ريف "اللاذقية" صوب "جبلة"الكوفية نتنياهو يصف غانتس بالـ"جبان".. والأخير يرد: ستذهب إلى المحكمة  الكوفية إعلام سوري: الدفاعات الجوية تعترض أجسامًا معادية بمحيط مدينة جبلة في اللاذقيةالكوفية رئيس ألبانيا يدعو مواطنيه إلى التظاهر من أجل إسقاط الحكومة اليساريةالكوفية "أبطال أوروبا".. موروينو يعلن تشكيل توتنهام أمام لايبزيغالكوفية "البريميرليغ".. أغويرو يقود هجوم السيتي أمام ويست هامالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أحمد مغير بالسجن 18 شهرًا وغرامة ماليةالكوفية "عيون الظلام".. رواية أمريكية تنبأت بظهور "كورونا" قبل 38 عامًاالكوفية مستوطنون يهربون سائق شاحنة منتجات إسرائيلية من طواقم زراعة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا من منزل عائلته في "باب حطة" بالقدسالكوفية "الصحة العالمية": "كورونا" ليس سلاح بيولوجيالكوفية فيديو|| كتائب المقاومة تختتم مناورة عسكرية في الذكرى الـ51 لانطلاقة الجبهة الديمقراطيةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابًا قرب المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل بزعم حيازته سكينًاالكوفية ترامب يجبر مسؤولًا في الـ"بنتاغون" على الاستقالة بسبب "قضية العزل"الكوفية

فيديو|| يوفنتوس يخطف تعادلا مثيرا من ميلان بكأس إيطاليا

07:07 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

روما: خطف فريق يوفنتوس، مساء أمس الخميس، تعادلا ثمينا من ميدان مضيفه ميلان، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على بملعب "سان سيرو"، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم.

أحرز هدف ميلان أنتي ريبيتش في الدقيقة 61، وعادل كريستيانو رونالدو النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 90 من ركلة جزاء، وتلقى ثيو هيرنانديز لاعب ميلان البطاقة الحمراء في الدقيقة 72، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخل عنيف على ديبالا.

ويلتقي الفريقان مجددًا يوم الرابع من مارس المقبل في لقاء الإياب على ملعب "أليانز ستاديوم" لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق