اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020م
مقتل صراف عملة في خانيونس على يد مجهولينالكوفية بالفيديو|| تظاهرة في بروكسيل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيينالكوفية العوض: إجراء الانتخابات يعني إعادة الحق الدستوري المسلوب منذ سنواتالكوفية الاحتلال يبحث إغلاق مطار بن غوريونالكوفية الأسرى يعلقون الخطوات الاحتجاجية المتعلقة بقضية "الكانتينا" حتى الخميس المقبلالكوفية فحوصات كورونا.. لا إصابات بالفيروس في صفوف لاعبي الريالالكوفية 3 ممثلين جدد ينضمون لفريق عمل "الكندوش"الكوفية أوقاف غزة: نقوم بتهيئة فتح المساجد وفقا لإجراءات الوقايةالكوفية الإعلام الإسرائيلي: رصد تسلل اثنين من الفلسطينيين من القطاع نحو منطقة ياتيد قرب كرم أبو سالمالكوفية كهرباء غزة تستلم شحنة قواطع أوتوماتيكية بواسطة الصليب الأحمرالكوفية تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في خانيونسالكوفية الهلال السعودي يرد على استبعاده من المنافسة في دوري أبطال آسياالكوفية خاص بالفيديو|| "أكون شجرة".. مشروع فني يرصد تفاصيل حادث "مرفأ بيروت"الكوفية الأونروا تعلن استئنافها توزيع المساعدات بالمناطق "الخضراء" في قطاع غزةالكوفية الخارجية تصدر إعلانا مهما للمواطنين في غزة الراغبين بالسفرالكوفية أسهل طريقة لحفظ منشورات إنستغرامالكوفية رسميًا.. إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كوروناالكوفية غزة: عودة الدوام في جميع المؤسسات الحكومية بدءا من الأسبوع المقبلالكوفية حكومة الاحتلال تصادق على قيود جديدة وفرض الإغلاق الشاملالكوفية سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها للمواطنين الراغبين بالعودة من الجزائر إلى غزةالكوفية

نتنياهو عن قصف دمشق: قد يكون سلاح الجو البلجيكي من نفذ الهجوم

08:08 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: علق رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، على القصف الذي استهدف العاصمة السورية دمشق، الليلة الماضية.

وحسبما أوردت القناة الـ١٢ العبرية، قال نتنياهو، خلال تصريحات صحفية، "لم أسمع الأخبار"، يضيف مستهزءا، "قد يكون سلاح الجو البلجيكي من نفذ الهجوم ".

وأضاف نتنياهو، "قلنا سابقا ونكررها اليوم، لن نسمح لإيران بالتموضع في سوريا، وعملنا العسكري هناك متواصل بشكل علني وسري".

وردا على سؤال حول الأوضاع على جبهة غزة، أوضح، "إن لم يتوقف ارهاب حماس قد نشن عملية عسكرية قبل الانتخابات"، حسب تعبيره.

وشنت طائرات حربية إسرائيلية، الليلة الماضية، سسلسلة غارات على العاصمة السورية دمشق.

وأكد مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، رامي عبد الرحمن، مقتل 7 عناصر من الجيش السوري والحرس الثوري الإيراني، جراء قصف صاروخي إسرائيلي ليل الخميس-الجمعة، قرب العاصمة دمشق.

وأوضح عبد الرحمن، "القصف استهدف منطقة المطار، بالعصامة السورية دمشق"، لافتا إلى أن "7 مقاتلين لقواء مصرعهم، 3 من الجيش السوري و4 من الحرس الثوري الإيراني".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق