اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020م
مقتل صراف عملة في خانيونس على يد مجهولينالكوفية بالفيديو|| تظاهرة في بروكسيل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيينالكوفية العوض: إجراء الانتخابات يعني إعادة الحق الدستوري المسلوب منذ سنواتالكوفية الاحتلال يبحث إغلاق مطار بن غوريونالكوفية الأسرى يعلقون الخطوات الاحتجاجية المتعلقة بقضية "الكانتينا" حتى الخميس المقبلالكوفية فحوصات كورونا.. لا إصابات بالفيروس في صفوف لاعبي الريالالكوفية 3 ممثلين جدد ينضمون لفريق عمل "الكندوش"الكوفية أوقاف غزة: نقوم بتهيئة فتح المساجد وفقا لإجراءات الوقايةالكوفية الإعلام الإسرائيلي: رصد تسلل اثنين من الفلسطينيين من القطاع نحو منطقة ياتيد قرب كرم أبو سالمالكوفية كهرباء غزة تستلم شحنة قواطع أوتوماتيكية بواسطة الصليب الأحمرالكوفية تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في خانيونسالكوفية الهلال السعودي يرد على استبعاده من المنافسة في دوري أبطال آسياالكوفية خاص بالفيديو|| "أكون شجرة".. مشروع فني يرصد تفاصيل حادث "مرفأ بيروت"الكوفية الأونروا تعلن استئنافها توزيع المساعدات بالمناطق "الخضراء" في قطاع غزةالكوفية الخارجية تصدر إعلانا مهما للمواطنين في غزة الراغبين بالسفرالكوفية أسهل طريقة لحفظ منشورات إنستغرامالكوفية رسميًا.. إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كوروناالكوفية غزة: عودة الدوام في جميع المؤسسات الحكومية بدءا من الأسبوع المقبلالكوفية حكومة الاحتلال تصادق على قيود جديدة وفرض الإغلاق الشاملالكوفية سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها للمواطنين الراغبين بالعودة من الجزائر إلى غزةالكوفية

البرهان: اتصالاتنا مع إسرائيل لن تنقطع

09:09 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

الخرطوم: أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، اليوم الجمعة، أنّ الاتصالات بين السودان والاحتلال الإسرائيلي لن تنقطع، مشيرا إلى أن "وجود ترحيب كبير وتوافق كبير داخل السودان".

وقال البرهان، في تصريحات صحفية، إنّ مجلس الوزراء الذي يترأّسه عبد الله حمدوك "سيتولى ترتيب الاتصالات المقبلة وإدارة العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل بمجرد التوافق على قيامها".

وأشار البرهان، إلى "تشكيل "لجنة مصغّرة" لمواصلة بحث تطبيع العلاقات"، كاشفا عن دور إسرائيلي لرفع اسم السودان من القائمة الأميركية للدول "الراعية للإرهاب".

وزعم أنّ "مجموعات أيديولوجية محدّدة" بالسودان هي من ترفض التطبيع، مشدّدا على أنّه "سيعمل على تحقيق مصالح السودان متى ما كان الأمر متاحًا".

وبين أنّ لقاءه بنتنياهو في أوغندا، في الثالث من الشهر الحالي، أتي "في إطار بحث السودان عن مصالحه الوطنية والأمنية"، مؤكدا أنّه في انتظار اكتمال الإجراءات لتحديد موعد للذهاب إلى الولايات المتحدة للقاء الرئيس دونالد ترامب.

وشهدت المدن السودانية، مظاهرات شعبية حاشدة الجمعة الماضية؛ رفضًا للقاء البرهان بنتنياهو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق