اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020م
تقرير| تحذيرات من افتتاح مقر جديد لجماعات "الهيكل" في باب المغاربةالكوفية إغلاق 3 مدارس في بيت لحم والخليل بسبب "كورونا"الكوفية فيديو|| د. الرقب: اجتماع للفصائل بالقاهرة في أكتوبر المقبل لتنفيذ المصالحةالكوفية شاهد|| آخر الأخبار في دقيقة من "الكوفية"الكوفية السعودية: القبض على خلية إرهابية تابعة للحرس الثوري الإيرانيالكوفية رغم استمرار فصل المحافظات.. عودة الدوام الجزئي للمؤسسات الحكوميةالكوفية رسميًا.. باتشيكو يوقع عقد تدريب الزمالك لمدة موسمالكوفية حرب بين أرمينيا وأذربيجانالكوفية "بريميرليغ".. أستون فيلا يقسو على فولهام بثلاثية نظيفةالكوفية الاحتلال يستهدف بالرصاص شبان شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال أسيرين محررين من سلوانالكوفية "المعارضة السورية": أردوغان ينقل المرتزقة للقتال ضد أرمينيا مقابل 1500 دولار شهريًاالكوفية ربع مليون إصابة بفيرس كورونا في "إسرائيل"الكوفية اتفاق بين "الصحة العالمية" و"بيل غيتس" لتوفير 120 مليونًا من اختبارات كوروناالكوفية هيئة شؤون الأسرى: الأوضاع في سجون الاحتلال متجهة نحو الانفجارالكوفية المالكي: ضحايا الإرهاب يستحقون العدالة.. والفلسطينيون ليسوا استثناءالكوفية خاص بالفيديو| انتفاضة الأقصى.. قادها الزعيم أبوعمار بشرف وأخمدها أبو مازن بمباركة المجرم شارونالكوفية الجيش الليبي: طائرات "ميغ 23" جاهزة لتنفيذ المهام القتالية  الكوفية "المالية": صرف رواتب الموظفين الأربعاء المقبلالكوفية "التحالف الدولي" يطالب بتحقيق أممي في انتهاكات سلطة عباس لحقوق الإنسانالكوفية

سهى عرفات: سأقاضي مغردا سعوديا نشر أكاذيبا لتشويه نضالنا

09:09 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: أكدت عقيلة الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، سهى عرفات، أنها تتعرض لحملة شرسة تشنها جهات معادية في محاولة لتشويه النضال الفلسطيني عبر المس بالرئيس الراحل وزوجته وابنته زهوة.

وحسبما أوردت صحيفة القدس الرسمية، قالت عرفات، إن "مغرداً سعوديا يُدعى علي داغش أطلق هذه الحملة عبر فيديو زعم فيه أن زوجة الرئيس الراحل تمتلك ثمانية مليارات دولار وتعيش في أرقى الأحياء في باريس"، موضحة أنها "مزاعم باطلة تستهدف المتبرعين لصالح القضية الفلسطينية لثنيهم عن التبرع.

وبينت، أنها وابنتها زهوة لا تتقاضيان من السلطة الوطنية سوى الراتب التقاعدي للشهيد ياسر عرفات، لافتة إلى أنها رفعت دعوى ضد هذا المغّرد أمام المحاكم السعودية، وأعربت عن ثقتها بعدالة القضاء السعودي.

وأعربت عرفات، عن شكرها للمملكة العربية السعودية بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على مواقفهما الثابتة الداعمة للشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية وقضيته العادلة.

وحول كريمة الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، أوضحت، أن "زهوة تعمل الآن لدى منظمة اليونسكو في باريس بعد أن أنهت دراستها الجامعية وحصلت على درجة الماجستير في العلوم الأمنية، وهي تحضّر الآن لنيل درجة الدكتوراة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق