اليوم الخميس 20 فبراير 2020م
"كهرباء الاحتلال": مستعدون لخيار ضم الضفةالكوفية فيديو|| "قوات حفتر": لا سلام مع وجود الإرهاب على الأراضي الليبيةالكوفية إيران: 6 إصابات جديدة بـ"كورونا" وتعطيل الدراسة في "قم" غدًاالكوفية "قوات حفتر": لا تهاون مع الإرهابيينالكوفية "قوات حفتر": لا هدنة مع محتل أجنبيالكوفية "بنتاغون": الروس والأتراك على شفير صراع في المنطقةالكوفية "الدفاعات السورية" تتصدى لصواريخ أطلقت من ريف "اللاذقية" صوب "جبلة"الكوفية نتنياهو يصف غانتس بالـ"جبان".. والأخير يرد: ستذهب إلى المحكمة  الكوفية إعلام سوري: الدفاعات الجوية تعترض أجسامًا معادية بمحيط مدينة جبلة في اللاذقيةالكوفية رئيس ألبانيا يدعو مواطنيه إلى التظاهر من أجل إسقاط الحكومة اليساريةالكوفية "أبطال أوروبا".. موروينو يعلن تشكيل توتنهام أمام لايبزيغالكوفية "البريميرليغ".. أغويرو يقود هجوم السيتي أمام ويست هامالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أحمد مغير بالسجن 18 شهرًا وغرامة ماليةالكوفية "عيون الظلام".. رواية أمريكية تنبأت بظهور "كورونا" قبل 38 عامًاالكوفية مستوطنون يهربون سائق شاحنة منتجات إسرائيلية من طواقم زراعة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا من منزل عائلته في "باب حطة" بالقدسالكوفية "الصحة العالمية": "كورونا" ليس سلاح بيولوجيالكوفية فيديو|| كتائب المقاومة تختتم مناورة عسكرية في الذكرى الـ51 لانطلاقة الجبهة الديمقراطيةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابًا قرب المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل بزعم حيازته سكينًاالكوفية ترامب يجبر مسؤولًا في الـ"بنتاغون" على الاستقالة بسبب "قضية العزل"الكوفية

الاحتلال يطالب بريطانيا بإدراج المستوطنات ضمن اتفاقية التجارة الحرة

09:09 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: طالبت سلطات الاحتلال، الحكومة البريطانية بإدراج مستوطنات الضفة الفلسطينية ومدينة القدس، ومرتفعات الجولان، ضمن اتفاقية التجارة الحرة المشتركة، والتي ستدخل حيز التنفيذ في يناير من العام المقبل، بعد انفصال المملكة المتحدة البريطانية عن الاتحاد الأوروبي.

وحسبما أوردت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، اليوم الجمعة، فإن الاتفاقية التي أعدت قبل خروج بريطانيا بفترة طويلة، تمت كتابتها بنفس شروط الاتفاقية مع الاتحاد الأوروبي والذي يعتبر بدوره المستوطنات والجولان مناطق محتلة ويرفض شملها في أي اتفاقيات مع إسرائيل، لافتة إلى أن "وزير الاقتصاد الإسرائيلي إيلي كوهين اتصل بنظيره البريطاني كونور بيرنز وطلب منه تحديث الاتفاقية".

وبينت، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، تحدث مع نظيره البريطاني بوريس جونسون حول القضية، مشيرة إلى أنه في حال تم ذلك، فإن هذا يعني أن بريطانيا تعترف بالضفة وشرقي القدس والجولان أنها مناطق إسرائيلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق