اليوم الخميس 20 فبراير 2020م
"كهرباء الاحتلال": مستعدون لخيار ضم الضفةالكوفية فيديو|| "قوات حفتر": لا سلام مع وجود الإرهاب على الأراضي الليبيةالكوفية إيران: 6 إصابات جديدة بـ"كورونا" وتعطيل الدراسة في "قم" غدًاالكوفية "قوات حفتر": لا تهاون مع الإرهابيينالكوفية "قوات حفتر": لا هدنة مع محتل أجنبيالكوفية "بنتاغون": الروس والأتراك على شفير صراع في المنطقةالكوفية "الدفاعات السورية" تتصدى لصواريخ أطلقت من ريف "اللاذقية" صوب "جبلة"الكوفية نتنياهو يصف غانتس بالـ"جبان".. والأخير يرد: ستذهب إلى المحكمة  الكوفية إعلام سوري: الدفاعات الجوية تعترض أجسامًا معادية بمحيط مدينة جبلة في اللاذقيةالكوفية رئيس ألبانيا يدعو مواطنيه إلى التظاهر من أجل إسقاط الحكومة اليساريةالكوفية "أبطال أوروبا".. موروينو يعلن تشكيل توتنهام أمام لايبزيغالكوفية "البريميرليغ".. أغويرو يقود هجوم السيتي أمام ويست هامالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أحمد مغير بالسجن 18 شهرًا وغرامة ماليةالكوفية "عيون الظلام".. رواية أمريكية تنبأت بظهور "كورونا" قبل 38 عامًاالكوفية مستوطنون يهربون سائق شاحنة منتجات إسرائيلية من طواقم زراعة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا من منزل عائلته في "باب حطة" بالقدسالكوفية "الصحة العالمية": "كورونا" ليس سلاح بيولوجيالكوفية فيديو|| كتائب المقاومة تختتم مناورة عسكرية في الذكرى الـ51 لانطلاقة الجبهة الديمقراطيةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابًا قرب المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل بزعم حيازته سكينًاالكوفية ترامب يجبر مسؤولًا في الـ"بنتاغون" على الاستقالة بسبب "قضية العزل"الكوفية

الاتصالات تكشف حقيقة الهجمات السيبرانية التي تعرضت لها فلسطين

10:10 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

رام الله: ردت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الجمعة، على ادعاءات الاحتلال بحدوث هجمات سيبرانية ومحاولات اختراق تعرضت لها فلسطين.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها وصل "الكوفية" نسخة عنه، أن "ما حدث عبارة عن وصف لحالة عامه تتعرض لها فلسطين وسائر دول العالم من محاولات الاختراق والهجمات السيبرانية من خلال جهات متعددة"، لافتة إلى أن "كافة المحاولات من هذا النوع يتم التعامل معها بشكل فوري من قبل طواقمنا المتخصصة وهي فريق أمن المعلومات والجهات الأمنية المختصة".

وأكدت، أنها "تتابع وتعالج بالتعاون مع الجهات المختصة، مثل تلك الحالات وطواقمنا تعمل على مدار الساعه لتأمين مؤسساتنا ومواطنينا من مثل تلك الجرائم"، مطالبة المواطنين بعدم التعاطي مع مثل تلك الأخبار.

ودعت وزارة الاتصالات، جميع المواطنين للتوجه لجهات الاختصاص في حال تعرض أي مواطن لمحاولات أو عمليات من هذا النوع من الاستهداف وغيره، معربة عن استهجانها لطبيعة وتوقيت هذه الأنباء التي تم نشرها عن طريق الاحتلال، الذي نشكك بنواياه ولا نتوقع منه الحرص.

وشددت على أن "الحملة تهدف لتعزيز الانقسام بين أبناء شعبنا الذين رسموا صورة عظيمة بالوحدة والقرار الرافض لصفقة ترامب"، داعية كافة المواقع الإخبارية والمنصات الإعلامية الفلسطينيه والعربية لتوخي الحيطة والحذر وعدم تداول الأخبار والتقارير غير الموثوقة وفحص مدى دقتها قبل نشرها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق